أخبار عاجلة
كويتي يدهس خليجية رفضت التحرش بها - صحف.نت -

الاتحاد الأوروبي تجدد دعمها الكامل لليمن وشرعيتها الدستورية - صحف نت

الاتحاد الأوروبي تجدد دعمها الكامل لليمن وشرعيتها الدستورية - صحف نت
الاتحاد الأوروبي تجدد دعمها الكامل لليمن وشرعيتها الدستورية - صحف نت

الثلاثاء 25 أبريل 2017 06:08 مساءً

- - متابعة خاصة
أكدت دول الاتحاد الأوروبي اليوم الثلاثاء، دعمها الكامل لليمن وشرعيتها الدستورية وصولاً الى تحقيق السلام والامن الاستقرار للشعب اليمني الذي يحتاج الى تجاوز محنته وبناء مستقبل بلده عبر الحوار ومرجعيات السلام المتفق عليها.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبدربه منصور رئيس الجمهورية اليوم رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي لدى بلادنا انطونيا كالفبيورتا.

وعبرت رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي لدى عن سرورها بهذا اللقاء الذي يأتي في اطار تبادل الافكار وتعزيز التعاون وتفعيل مجالاته المختلفة..مؤكدة دعم دول الاتحاد الاوروبي لليمن وشرعيتها الدستورية.

وجرى خلال اللقاء تناول مجمل القضايا والموضوعات التي تهم وتسهم في تعزيز التعاون وتفعيل مساراته عبر جوانب ومجالات شتى بين اليمن ودول الاتحاد الاوروبي.

وعبر  الرئيس هادي في اللقاء عند تطلعه الى دور ومساهمة فاعلة لدول الاتحاد في دعم الجوانب الانسانية والتنموية المتعلقة بحياة المواطن لتخفيف من المعاناة الإنسانية وتداعيات الحرب التي لازال يفرضها الانقلابيين على الشعب اليمني ودمروا مقومات البلد وبناه التحتية.


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الاتحاد الأوروبي تجدد دعمها الكامل لليمن وشرعيتها الدستورية - صحف نت) من موقع (اليمني الجديد)"

التالى مؤسس الحراك الجنوبي يعلن موقفه من قرارات هادي الاخير - صحف نت