أخبار عاجلة
واشنطن تعتزم فتح مكتب لسفارتها في عدن -
ماذا يعني تحرير الحديدة؟ -

قائد قوات مكافحة الإرهاب في عدن رئاسة الوزراء كاذبه ولم تقدم اي دعم ولولا الزبيدي وشلال لكانت عدن اماره ارهابية

قائد قوات مكافحة الإرهاب في عدن رئاسة الوزراء كاذبه ولم تقدم اي دعم ولولا الزبيدي وشلال لكانت عدن اماره ارهابية
قائد قوات مكافحة الإرهاب في عدن رئاسة الوزراء كاذبه ولم تقدم اي دعم ولولا الزبيدي وشلال لكانت عدن اماره ارهابية
2017/04/24 - الساعة 01:15 مساءاً ( | عين | مشير المشرعي)

فجر قائد قوات مكافحة الارهاب في العاصمة يسران المقطري مفاجأة مدوية بخصوص مكافحة الارهاب في المحافظة .
وقال في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي انه لولا الله ثم اولاد زايد والمحافظ عيدروس الزبيدي ومدير الامن شلال شايع لكانت عدن الان اماره ارهابية ولأنتشر هذا التنظيم في جميع المحافظات .
واضاف ان رئاسة الوزراء كاذبه بعد تصريحات صحفيه نسبت الى نفسها والى الحكومة التي يتواجد اغلب اعضاها في العاصمة ويرفضون العودة الى عدن ان الحكومة هي من تحارب الارهاب بدعم من قوات سميت بمكافحه الارهاب تابعه لهم الى ان كل بطولات هذه القوات يقتصر على سرق الصور من صفحتي الشخصية لي ولأعضاء فريقي في مكافحة الارهاب الذي بداء اولى عملياته في احداث المنصورة بعدن .
واضاف  ان الامن القومي والامن السياسي والاستخبارات العسكرية والحماية الرئاسة ورئاسة الوزراء لم تقدم اي دعم لقوات مكافحة الارهاب التي بدأت بجهود ذاتيه ومحدودة وبدعم من الزبيدي وشلال والذي اثبتت القوات نجاحهم من ما دفع بالأمارات الى دعمهم وتدريبهم ليصبحوا على ما هم عليه اليوم .
ولأهمية المنشور ينقل "عين اليمن " كما هو من صفحة قائد قوات مكافحة الارهاب يسران المقطري 
كلمة حق ..
عندما كانت عدن على وشك ان تكون اماره ارهابيه لم يتصدا لها احد ابدآ .
وعندما تولى اللواء عيدروس الزبيدي المحافظة واللواء شلال شائع الامن قامت حرب المنصوره وهيا بدايت المشوار في تفكيك الارهاب وثم قاموا ب تشكيل فريق مكافحة الارهاب بدعم ذاتي بسيط منهم وبعد ان نجح هذا الفريق واثبت وجوده قامت قوات التحالف ممثله بدولة الامارات بتقديم الدعم لنا وكما قام اللواء عيدروس الزبيدي في قيادة عمليات الفريق من الجانب الاداري وقام قائدنا شلال علي شائع في قيادة الفريق ميدانيا وليس هناك في مشوار فريق مكافحة الارهاب اي تدخل سوى من دعم او اعطاء معلومات مشاركة في اي عمليه قمنا بها من الجهات التأليه.
1/الامن القومي.
2/الامن السياسي.
3/الاستخبارات العسكرية.
4/وزارة الداخلية.
5/الحماية الرئاسية.
6/رئاسة الوزراء.
7/والدفعة الجديدة الدي سمية نفسها الوحدة الخاصة في مكافحة الارهاب اليمن ..الذي لم تقوم حتى اليوم في اي مداهمه لها والذي تقوم في انزال صور لفريقنا في صفحتها.
لهذا عيروس صادق ...ورئاسة الوزراء كاذبه..
واتحدا اي مسؤول من الكبير حتى اصغرهم في الدولة يقول بانه وقف الى جانبنا اودعمنا حتى بكلمة حق .لأنه لا يوجد حد وقف معنا ضد الارهاب لتطهير عدن سوى.
اولاد زايد.. عيدروس الزبيدي.. شلال على شائع..
واحب ان اذكركم لان الذكرى تنفع المؤمنين عيدروس الزبيدي استلم عدن بعد قصف الطيران والدبابات وحرب طاحنه وبعدها حرب الارهاب ومسلسل الاغتيالات والمفخخات ومسلسل اتباع عفاش في الدولة فلا نقارنها ب الذي لم تدمر بنيتها التحتية وانتم احسبوها صح ياشباب عدن..
والله ثم والله عيدروس أهون من رئاسة الوزراء
كلنا #عيدروس
كلنا #شلال
اخوكم من شباب عدن #يسران_المقطري

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قائد قوات مكافحة الإرهاب في عدن رئاسة الوزراء كاذبه ولم تقدم اي دعم ولولا الزبيدي وشلال لكانت عدن اماره ارهابية) من موقع (عين اليمن)"

السابق أسباب إعفاء وزير الخدمة السعودي وإحالته للتحقيق
التالى كيف تشحن هاتف آيفون في 5 دقائق؟