أخبار عاجلة
رئيس الصليب الأحمر يزور المعتقلين بصنعاء -

«الشرعية» تعتزم إعادة الكهرباء إلى صنعاء وتطالب الانقلابيين بتحييد المصلحة العامة

«الشرعية» تعتزم إعادة الكهرباء إلى صنعاء وتطالب الانقلابيين بتحييد المصلحة العامة
«الشرعية» تعتزم إعادة الكهرباء إلى صنعاء وتطالب الانقلابيين بتحييد المصلحة العامة

- الاثنين 24 أبريل 2017 11:22 صباحاً
( الغد)الخليج

تعتزم الحكومة اليمنية إعادة ربط العاصمة وبقية المحافظات بإمدادات الكهرباء، قبل حلول شهر رمضان المقبل، ودعت الانقلابيين إلى تحييد المصلحة العامة والكهرباء وتمكين الفرق الهندسية من القيام بأعمالها في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وأن تستشعر معاناة الشعب والمرضى في المستشفيات جراء انقطاع الكهرباء.
وتفقد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري، امس، سير عمل الفرق الهندسية في إصلاح خطوط نقل طاقة الكهرباء الغازية من محطة صافر بمحافظة إلى أمانة العاصمة وبقية المحافظات. وأكد جباري، كما نقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، حرص الحكومة على تقديم كافة الدعم والإمكانات والتسهيلات اللازمة لتتمكن الفرق الهندسية من إنجاز أعمالها حتى يأتي شهر رمضان وقد عادت الكهرباء إلى أغلب المحافظات.
وأوضح أن الميليشيا الانقلابية استهدفت خطوط الكهرباء بشكل متعمد من أجل قطع مصدر الطاقة من وإلى المحافظات، وعملت على العبث بها ومنع عملية إصلاحها، ﻻفتاً إلى أن فرق الهندسة العسكرية نزعت في وقت سابق آلاف الألغام التي زرعتها الميليشيات حول أبراج الكهرباء.
ودعا جباري الانقلابيين إلى تحييد المصلحة العامة والكهرباء وتمكين الفرق الهندسية من القيام بأعمالها في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وأن تستشعر معاناة الشعب اليمني والمرضى في المستشفيات جراء انقطاع الكهرباء.
وحسب مدير عام النقل ومحطات التحويل بالمؤسسة العامة للكهرباء محمد الشيباني، فإن أعمال المشروع تشمل إصلاح الدائرة الأولى لخطوط النقل للطاقة من صافر إلى أمانة العاصمة.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر («الشرعية» تعتزم إعادة الكهرباء إلى صنعاء وتطالب الانقلابيين بتحييد المصلحة العامة) من موقع (عدن الغد)"

التالى مؤسس الحراك الجنوبي يعلن موقفه من قرارات هادي الاخير - صحف نت