أخبار عاجلة
أمازون يستحوذ على موقع "سوق.كوم" -

وطن / أخذتها في نزهة.. أم تحتفظ بابنتها الميتة 16 يوما - صحف نت

وطن / أخذتها في نزهة.. أم تحتفظ بابنتها الميتة 16 يوما - صحف نت
وطن / أخذتها في نزهة.. أم تحتفظ بابنتها الميتة 16 يوما - صحف نت

الخميس 2 فبراير 2017 07:53 مساءً

- يوم الـ 13 من كانون الأول/ ديسمبر الماضي غمرت فرحة عارمة بيت زوجين شابين في مدينة يورك البريطانية، حيث أصبحت العائلة مكونة من ثلاثة أفراد بميلاد الطفلة أفلين.

 

لكن فرحة الزوجين لم تدم كثيرا، فقد أخبرهما الأطباء أن الوليدة تعاني من مشاكل صحية صعبة وتحتاج إلى رعاية مركزة في المستشفى، إلا أن والدة الطفلة كانت متعلقة بها كثيرا لدرجة أنها تجاهلت نصائح الأطباء من أجل أن تقضي مع طفلتها أكبر وقت ممكن في المنزل.

 

وبعد أسبوع، تقول والدة الطفلة ازداد وضع المولودة تدهورا فنقلت إلى المستشفى حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في العاشر من الشهر الماضي.

 

الموت لا يعني الفراق

لم تقبل الأم أن يفرق الموت بينها وبين ابنتها الراحلة، فكانت تصحبها معها إلى البيت جثة هامدة لقضاء “وقت عائلي” قبل أن تعيدها إلى مستودع الأموات.

 

وفي إحدى المرات، ذهبت الأم أبعد من ذلك، حيث أخذت ابنتها الميتة في نزهة، وأخذت تجوب بها الشوارع وهي تحملها في كرسي أطفال متحرك.

 

وقالت الأم ” كنت في الحقيقة متوترة من فكرة أخذها إلى المنزل، لأنني لم أكن أعلم هل سيكون ذلك صوابا، لكن كان جميلا أن تكون معنا هناك.”

 

وتضيف الشابة المكلومة في رحيل ابنتها الوحيدة ” لم يكن ذلك جميلا بالنسبة لنا فحسب، بل كان أيضا من الجيد لأفلين أن تزور المنزل.”

 

وفي الـ 26 من الشهر الماضي، شيع الزوجان ابنتهما إلى مثواها الأخير.

 

"بإمكانكم أيضاً مطالعة الماده الأصليه لموضوع / (أخذتها في نزهة.. أم تحتفظ بابنتها الميتة 16 يوما) من موقع (وطن يغرد خارج السرب)"


التالى وطن / «فيديو» رقصة شديدة الإغراء تحبس أنفاس لجنة التحكيم وتجبرهم على التصويت بـ«نعم»! - صحف نت