أخبار عاجلة

“بلدي الظاهرة” يستضيف عدداً من المختصين من كهرباء مجان - صحف نت

“بلدي الظاهرة” يستضيف عدداً من المختصين من كهرباء مجان - صحف نت
“بلدي الظاهرة” يستضيف عدداً من المختصين من كهرباء مجان - صحف نت

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 11:07 مساءً

- لمناقشة أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء

عبري – من محمود زمزم:
استضاف المجلس البلدي لمحافظة الظاهرة خلال اجتماعه السابع لهذا العام ـ والذي عُقد صباح أمس ـ فريقاً من المختصين بشركة كهرباء مجان.
ترأس الاجتماع سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة رئيس المجلس وبحضور أعضاء المجلس ونائب الرئيس التنفيذي للشركة وذلك لتوضيح ما تم إثارته في الآونة الأخيرة حول ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء بشكل ملحوظ.
حيث أفاد المختصون بالشركة بأن القراءات صحيحة ولاتوجد أخطاء سوى التأخر في أخذ قراءات العدادات لعدة أسباب، وبغض النظر عن القراءات التقديرية إلا أن نسبة الاستهلاك تحسب بشكل يومي حتى لايتضرر المستهلك وبالإمكان مراجعة فرع الشركة بالمحافظة للتأكد من ذلك أو طلب تقسيط المبلغ المستحق للدفع.
وفي هذا الصدد طالب المجلس بتطبيق القراءة بشكل شهري من العداد مباشرة خلال الفترة القادمة إضافة إلى عدم قطع الخدمة عن المواطنين خلال هذه الفترة.
بعدها استعرض أمين سر المجلس جدول الأعمال الذي استهله الحضور بالمصادقة على محضر الاجتماع السابق، واستعرض أعضاء المجلس أيضاً الردود الواردة إلى المجلس بشأن التوصيات السابقة واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها، ومن ثم ناقش المجلس مقترح إقامة سوق مركزي للخضراوات والفواكه في ولاية عبري، حيث بارك الحضور الفكرة على أن يتم اختيار الموقع بالتنسيق مع المديرية العامة للإسكان بالمحافظة.
كذلك تطرق المجلس لمناقشة ظاهرة قيام بعض الأيدي العاملة الوافدة بمنافسة أصحاب مركبات الأجرة بالقيام بعملهم في نقل الركاب بمركبات تحمل أرقاما خاصة وتجارية، وفي هذا الشأن وجه المجلس بإحالة الموضوع إلى القيادة العامة بشرطة المحافظة مع أهمية تعاون المواطنين في إبلاغ الجهات المختصة لدى مشاهدة مثل تلك الحالات وقد ناقش المجلس مقترح إقامة حفل للمعلمين في يوم المعلم، ووجه المجلس بإحالة الموضوع إلى اللجنة البلدية للإفادة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (“بلدي الظاهرة” يستضيف عدداً من المختصين من كهرباء مجان - صحف نت) من موقع (الوطن (عمان))"

السابق التربيــة والتعليـــم تصدر قرارا باللائحـة التنظيميـة للمـدارس الخاصـة - صحف نت
التالى وهج : تنافس لخدمات أفضل - صحف نت