أخبار عاجلة
الجيش الوطني يزف هذه البشرى من تعز - صحف نت -

بالفيديو .. لكمة هائلة تحولت إلى جريمة قتل - صحف نت

بالفيديو .. لكمة هائلة تحولت إلى جريمة قتل - صحف نت
بالفيديو .. لكمة هائلة تحولت إلى جريمة قتل - صحف نت

الخميس 3 نوفمبر 2016 02:30 مساءً

صُحف نِت - ظهرت معلومات جديدة، في قضية الضحية البالغ من العمر 64 عاماً والذي قضى إثر تعرضه للكمة هائلة في رأسه أثناء سيره بحي كوينز في مدينة نيويورك خلال الصيف الماضي.

وبعد 5 أشهر من اللكمة القاتلة، بثت الشرطة الأميركية مقطع فيديو جديداً من كاميرات المراقبة تبدو فيه ملامح الجاني - وهو أسود في العقد الثالث من العمر وضخم الجثة - واضحة للغاية، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى سرعة ضبطه، بحسب شبكةABC الأميركية.

وليس واضحاً كيف أدت اللكمة إلى الوفاة مباشرة، ولكن الضحية تعرض من قبل لذبحة صدرية وعدة أزمات قلبية، فضلاً عن معاناته من أمراض أخرى.

وتأمل السلطات في أن يسفر نشر مقطع الفيديو الجديد الذي يظهر فيه الرجل الذي هاجم الضحية، وكذلك امرأة كانت تسير معه عقب تنفيذ الاعتداء، إلى التعرف والقبض عليهما.

وكشفت التحقيقات أن الضحية باتريك غورمان كان يسير على رصيف عندما هاجمه شخص فجأة بجانبه وعاجله بلكمة طرحته أرضاً في منتصف ليل يوم 26 يونيو الماضي.

وحاول الضحية أن ينهض من جديد، ولكنه انهار على الأرض، في الوقت الذي كان المهاجم يسير على مهل ومعه امرأة لحقت به من الخلف وسلمته حقيبة عقب الانتهاء من مهمته.

ونُقل غورمان إلى مستشفى قريب من موقع الهجوم، ثم إلى مستشفى آخر، ولكنه قضى في النهاية.

وقال أحد السكان في المنطقة التي وقع بها الهجوم إن "الحادث محزن للغاية، ولكن هذا ما حصل، وهذا هو العالم الذي نحيا فيه".

وذكر آخر أن الضحية تعرض لهجوم بلا سبب أودى بحياته. فيما أخبر شهود المحققين أن غورمان تعرض في البداية للمرأة التي كانت برفقة المهاجم.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالفيديو .. لكمة هائلة تحولت إلى جريمة قتل - صحف نت) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى أحذر.. من إقراض 5 أشياء حتي لأقرب الناس - صحف نت