أخبار عاجلة
«علماء اليمن»: المتمردون يسممون عقول الطلاب -
اليمن.. اتساع هوّة الخلاف بين الانقلابيين -
أبرز ما تناولته الصحف الخليجية في الشأن اليمني -

اليمن العربي: هل يمكنكم العثور على المتسلقين الثلاثة في هذه الصورة؟

للوهلة الأولى يعتقد المشاهد أنه لا مكان للاختباء في هذه الجبال الجرداء، ولكن تمكن متسلقون من الأختباء والانسجام مع الجبال بشكل لا يصدق، حتى يعجز المشاهد عن معرفة أماكنهم أو رؤية أي جزء منهم.

ef16164896.jpg

التقطت هذه الصور في شرق ايطاليا عند جبال الألب الدولوميت بالقرب من سان مارتينو دي كاستروزا، واستقر المتسلقون على منحدر حاد جداً، في وضعية خطرة ومخيفة، وكأنهم على حافة الهاوية، ولكي تتمكن من رؤيتهم، يجب أن تتمتع بنظر حاد أيضاً، وتم التقاط الصور من قبل المصور المحترف جيانلوكا بيسانو، ويمكنك رؤية المتسلقين فقط عندما تقوم بتقرب الصور zoom in وهذا كان الهدف من الصور المثيرة للاهتمام.

f8523aab44.jpg

3dfd87c77c.jpg

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، يبلغ المصور بيسانو من العمر 44 عاماً، وهو مهندس كمبيوتر من جنوب ايطاليا، وقال: "لم ألاحظ وجود المتسلقين على الاطلاق، وكنت أقود سيارتي على طول الجبل باحثاً عن مشهد جميل لالتقاط صورة مميزة، فوقفت عند حائط جبلي".

8b1d21dac1.jpg

وأضاف بيسانو: "وعندما وقفت لالتقاط الصورة، كنت أحاول ضبط اعدادات الكاميرا، فقمت بتقريب الصورة من خلال zoom in وعندها انصدمت عندما رأيت المتسلقين السجعان معلقين هناك، وبدأت بالتقاط عدة صور لهم".

وكشف بيسانو، أنه خطته كانت التقاط بعض الصور لتلك الجبال في وقت الغروب، للحصول على مشاهد رومانسية، ولكن حصل ما لم يتوقعه على الاطلاق عندما شاهد المتسلقين بالصدفة، ليعود بصور فريدة من نوعها.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اليمن العربي: هل يمكنكم العثور على المتسلقين الثلاثة في هذه الصورة؟) من موقع (اليمن العربي)"

التالى إستدعاء أسامة بن لادن للعب مع منتخب بلاده يثير الجدل حول العالم