أخبار عاجلة

سبق / تعليم المهد يطلق أعمال جائزة التعليم للتميز في دورتها (9) - صحف نت

سبق / تعليم المهد يطلق أعمال جائزة التعليم للتميز في دورتها (9) - صحف نت
سبق / تعليم المهد يطلق أعمال جائزة التعليم للتميز في دورتها (9) - صحف نت

الخميس 14 ديسمبر 2017 06:04 مساءً

- في الإدارة والإرشاد وللمعلمين والعمل التطوعي‎

أعلن تعليم المهد، ممثلاً بمركز التميز، انطلاق أعمال جائزة التعليم للتميز، في دورتها التاسعة بجميع الفئات: الإدارة، والمدرسة المتميزة، والمعلم المتميز، والمشرف التربوي المتميز، والمرشد الطلابي المتميز، والتميز الإداري، والطالب المتميز، والعمل التطوعي.

وعقد مجلس مركز التميز اجتماعه الأول برئاسة مدير التعليم، عبدالله سليمان السحيمي، وبحضور المساعد للشؤون المدرسية، كامل عبدالعزيز الصحفي، والمساعد للشؤون التعليمية، راشد حضيض الوسمي.

وأكد "السحيمي" خلال ترؤسه، اليوم، لاجتماع مركز التميز الأول، على دور المركز في دعم ممارسات ومبادرات التميز للبنين والبنات في السلك التعليمي والإداري، وأن تحظى إدارة التعليم بالمهد بتميز مستدام.

وبيّن المشرف على مركز التميّز، مذيكر المطيري، أن إنشاء مركز التميز في إدارة التعليم وتسكين جائزة التعليم للتميز فيه يهدف إلى نشر ثقافة التميز وتفعيل الاستفادة من المتميزين، وتحفيز الميدان التعليمي والإداري للأداء المتميز، وتشجيع الممارسات المتميزة والتفوق العلمي، وتكريم المبدعين والمتميزين.

وأضاف أن المركز استهل أعماله المجدولة بتشكيل اللجان، وإعداد الخطط التنفيذية وعقد الاجتماعات، والإعداد للمشاركة في جائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / تعليم المهد يطلق أعمال جائزة التعليم للتميز في دورتها (9) - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

التالى عكاظ / «تجارة مكة» تطلق حملة رقابية على الأسواق قبل تنفيذ «القيمة المضافة» - صحف.نت