أخبار عاجلة

اليوم / اليوم.. إطلاق منصة لتثقيف الطلاب بحقوق الإنسان - صحف.نت

اليوم / اليوم.. إطلاق منصة لتثقيف الطلاب بحقوق الإنسان - صحف.نت
اليوم / اليوم.. إطلاق منصة لتثقيف الطلاب بحقوق الإنسان - صحف.نت

الخميس 14 ديسمبر 2017 03:14 صباحاً

تطلق شركة تطوير للخدمات التعليمية اليوم البوابة التعليمية الإلكترونية لحقوق الإنسان (وطني يحمي حقوقي)، والتي من المقرر أن يدشنها وزير التعليم د. أحمد العيسى ورئيس هيئة حقوق الإنسان د. بندر العيبان في مقر وزارة التعليم في الرياض.

وتهدف البوابة التعليمية إلى تعريف طلبة التعليم العام بثقافة حقوق الإنسان وتبصيرهم بها بصورة صحيحة، وتمكنهم من معرفة حقوقهم وكيفية التعاطي معها وإدراك مدى ما يوفره لهم وطنهم في مجال حقوق الإنسان.

وأوضحت شركة تطوير للخدمات التعليمية أنه تمت مراعاة أن تكون المنصة التعليمية أداة سهلة الاستعمال وتغطي عدداً من المجالات الأساسية في ميدان حقوق الإنسان، ونشر ثقافة حقوق الإنسان داخل مدارس التعليم العام في المملكة بطريقة تفاعلية، والمساهمة في توعية طلبة المدارس بثقافة حقوق الإنسان.

وركزت البوابة التي حملت شعار «وطني يحمي حقوقي» في محتواها الأساسي على إبراز جهود المملكة في مجال تعليم حقوق الإنسان وتعريف الطلبة بتلك الجهود، والتوعية ونشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع التعليمي، إضافة إلى تحفيز كافة أفراد المنظومة التربوية لتبني ثقافة حقوق الإنسان وإدراك واجباتها، فضلا على تعزيز مفاهيم وتطبيقات حقوق الإنسان في مختلف المراحل الدراسية.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (اليوم / اليوم.. إطلاق منصة لتثقيف الطلاب بحقوق الإنسان - صحف.نت) من موقع (جريدة اليوم)

السابق عكاظ / «النعمي» المفجوع برحيل أسرته لـ «عكاظ»: إعفاء مسؤول واحد.. لن ينصفني ! - صحف.نت
التالى عكاظ / «المدنية» ترشح (1459) عــلـى الوظائف التعليمية - صحف.نت