أخبار عاجلة
لندن تطالب الإمارات برفع الحصار عن اليمن -

اليوم / المملكة تواصل إغاثة السوريين في «الزعتري والأزرق» - صحف.نت

اليوم / المملكة تواصل إغاثة السوريين في «الزعتري والأزرق» - صحف.نت
اليوم / المملكة تواصل إغاثة السوريين في «الزعتري والأزرق» - صحف.نت

السبت 2 ديسمبر 2017 03:06 صباحاً

- واس - عمان

زار فريق مركز للإغاثة والأعمال الإنسانية، مخيم الزعتري بالأردن؛ للاطلاع على المشاريع الإنسانية التي ينفذها المركز. واجتمع الفريق مع مسؤولين في الأمن العام الأردني والمفوضية السامية لشئون اللاجئين وبرنامج الغذاء العالمي ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة؛ لمناقشة احتياجات اللاجئين في المخيم خلال الفترة القادمة لمواصلة تقديم الدعم لهم في مختلف المحاور الإغاثية. كما اطلع الفريق على المشاريع الإغاثية في المخيم ومن ضمنها عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة، والمركز السعودي للتعليم والتدريب، والقرية السعودية، وتفقد سير العمل فيها؛ للتأكد من تقديم البرامج الإنسانية بالشكل الذي يقدم أعلى درجات الخدمة الإغاثية للاجئين.

كما قام الفريق، مؤخرا، بجولة تفقدية في مخيم الأزرق بالأردن؛ للوقوف على الاحتياجات الأساسية للاجئين السوريين ومتابعة المشاريع الإنسانية التي يقدمها المركز في المخيم.

وتخلل الجولة زيارة عدد من المنظمات الإنسانية العاملة في المخيم، ومنها: منظمة كير الدولية. وجرى متابعة سير العمل في توزيع المستلزمات الشتوية من خلال المفوضية السامية لشؤون اللاجئين والمجلس القومي النرويجي.

كما تم الاجتماع مع مسؤولين في الأمن العام الأردني والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين وبرنامج الغذاء العالمي ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة لمناقشة البرامج الإنسانية المقترح تنفيذها خلال الفترة القادمة لصالح اللاجئين في المخيم. يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ حاليا برنامجه لتوزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين في مخيم الأزرق والمتوقع من خلاله استهداف (34906) أشخاص بعدد (88844) قطعة شتوية متنوعة.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (اليوم / المملكة تواصل إغاثة السوريين في «الزعتري والأزرق» - صحف.نت) من موقع (جريدة اليوم)

السابق سبق / بعد اعتدال الكتلة الباردة.. "المسند": انخفاض جديد آخر الأسبوع - صحف نت
التالى عكاظ / ولي العهد يبحث مع هاموند الفرص الاقتصادية الواعدة - صحف.نت