أخبار عاجلة

سبق / أهالي ينبع يطالبون بمراقبة الطريق الدائري الشرقي للحد من الكوارث اليومية - صحف نت

سبق / أهالي ينبع يطالبون بمراقبة الطريق الدائري الشرقي للحد من الكوارث اليومية - صحف نت
سبق / أهالي ينبع يطالبون بمراقبة الطريق الدائري الشرقي للحد من الكوارث اليومية - صحف نت

السبت 2 ديسمبر 2017 12:52 صباحاً

- يشهد حوادث دموية متكررة.. آخرها راح ضحيته 5 أشخاص بينهم أسرة كاملة

مَن المسؤول عن الحوادث المميتة والمفجعة التي راح ضحيتها الأبرياء في الطريق الدائري الشرقي بينبع؟.. سؤال يتكرر من أهالي ينبع للجهات المعنية.

وطالب الأهالي بضرورة مراقبة الطريق، وتطبيق أقصى العقوبات على من يخالف الأنظمة حفاظًا على سلامة مرتاديه، وتأمين الطريق الشرقي بدوريات أمنية على مدار 24 ساعة لمراقبة الطريق، والحد من الكوارث التي حصلت به، وما زالت تتوالي بالطريق، على حسب تعبيرهم.

وشهد الطريق مساء أمس الخميس حادثًا مروعًا بين مركبة وشاحنة، راح ضحيته 5 أشخاص، منهم أسرة كاملة. وكان الحادث بمنزلة الفاجعة، ولاذ بعده قائد الشاحنة بالفرار إلا أن رجال المرور تمكنوا من القبض عليه.

ويُعتبر الطريق طريقًا دوليًّا؛ إذ تسلكه آلاف الشاحنات يوميًّا والباصات والمركبات.. وبالرغم مما يشهده من زحام إلا أن الشاحنات تسير بسرعة جنونية، ويتجاوز سائقوها المركبات الصغيرة، إضافة إلى عدم الاهتمام بوضع الأغطية حتى لا تسقط بعض الحجارة معرضين حياتهم وحياة الآخرين للخطر، وذلك في ظل ضعف متابعة الجهات المختصة.

ويشهد الطريق حوادث مأساوية بسبب عدم مبالاة أصحاب الشاحنات بالتقيد بالسرعة المحددة، ووجود أعمال صيانة، وكثرة التحويلات به.. مطالبين بالتدخل العاجل للحد من الحوادث المأساوية بالطريق، ووضع دوريات تراقب سرعة الشاحنات والباصات والمركبات للحفاظ على سلامة الجميع.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / أهالي ينبع يطالبون بمراقبة الطريق الدائري الشرقي للحد من الكوارث اليومية - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق الشرق الأوسط / جهاز المخابرات الكندي يتصالح مع موظفين اتهموه بالعنصرية ورهاب الإسلام - صحف.نت
التالى عكاظ / اختتام التصفيات النهائية للروبوت في تعليم عسير - صحف.نت