أخبار عاجلة
لندن تطالب الإمارات برفع الحصار عن اليمن -

سبق / تعليم تبوك يعقد الاجتماع الأول للجنة الطوارئ للعام الدراسي الحالي - صحف نت

سبق / تعليم تبوك يعقد الاجتماع الأول للجنة الطوارئ للعام الدراسي الحالي - صحف نت
سبق / تعليم تبوك يعقد الاجتماع الأول للجنة الطوارئ للعام الدراسي الحالي - صحف نت

الجمعة 1 ديسمبر 2017 09:42 مساءً

- برئاسة "العمري".. وناقش آلية العمل واستعدادات المدارس لفصل الشتاء

ترأس المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العمري أمس الخميس الاجتماع الأول للجنة الطوارئ للعام الدراسي الجاري، وذلك بحضور أعضاء اللجنة في مكتبه في الإدارة.

وفي التفاصيل، ناقش المجتمعون آلية العمل المتبعة في المدارس في حالات الطوارئ، واستعدادات المدارس للحالات الطارئة، وخصوصًا في فصل الشتاء.

ومن جهته، أكد مدير التعليم دور لجان الطوارئ في المدارس في المتابعة، والتشديد على استعدادات الإدارات ذات العلاقة لموسم الأمطار؛ لوضع الاحتياطات اللازمة لها، والتكامل مع الإدارات الحكومية ذات الاختصاص.

وأشار "العمري" إلى اهتمام وحرص الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني في المنطقة، وعنايته بأعمال الإدارات الحكومية في المنطقة، ومنها إدارة التعليم، بما يحقق الأهداف السامية في خدمة الوطن والمواطن، وبذل كل الجهود التي تحقق المصلحة العامة، وتكرس دور الجهات الحكومية في هذا الصدد.

وأوضح مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم تبوك خالد الفقير أن الاجتماع تناول الحالات التي يمكن فيها تعليق الدراسة، وضرورة أن يكون ذلك في إطار الدليل الخاص بتعليق الدراسة، وآلية البلاغات الصادر من الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / تعليم تبوك يعقد الاجتماع الأول للجنة الطوارئ للعام الدراسي الحالي - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق العربية / اليمن.. ضغوط إيرانية على الحوثيين لنقل جثة خبير صواريخ - صحف نت
التالى الرياض / ترمب: هناك «حاجة عاجلة» لتشديد قانون الهجرة بعد انفجار نيويورك - صحف نت