أخبار عاجلة
قرقاش: هذا ما يظهر قريبا في اليمن - صحف.نت -

سبق / "جوستافو": أداؤنا أمام الرائد مقنع .. وسأستغل نقاط ضعف الاتحاد - صحف نت

سبق / "جوستافو": أداؤنا أمام الرائد مقنع .. وسأستغل نقاط ضعف الاتحاد - صحف نت
سبق / "جوستافو": أداؤنا أمام الرائد مقنع .. وسأستغل نقاط ضعف الاتحاد - صحف نت

الأربعاء 22 نوفمبر 2017 07:32 مساءً

- شدد "جوستافو" مدرب فريق النصر على أهمية مباراة فريقه أمام الاتحاد، وقال: "المباراة تجمعنا بفريق كبير يملك لاعبين جيدين في جميع الخطوط، ولديه مهاجمون على درجة كبيرة من الخطورة، ولكي تفوز في أي مباراة مطلوب منك ان تبذل كل ما تستطيع في الملعب طوال دقائق المباراة، وهذا ما سنعمل عليه ونطمح للمزيد من تطوير الأداء الفني والارتقاء للأفضل من مباراة لأخرى".

وأضاف: أنا راض عن أداء جميع خطوط الفريق، لكنني على يقين بأن اللاعبين يستطيعون تقديم المزيد من العطاءات الجيدة مقارنة بما يملكونه من قدرات وإمكانات، وهذا ما سنعمل عليه في الفترة القادمة.

وبين رضاه عما قدمه الفريق في الشوط الثاني من مباراة الرائد، وقال: "رغم أن مباراة الباطن أُجلت ولم نلعب أي مباراة ودية بالمعسكر وتأثير ذلك على حساسية اللاعبين على الكرة؛ إلا أننا تجاوزنا ذلك في الشوط الثاني بعد أن ظهرنا في نصف الساعة الأولى من المباراة بمستوى غير مرضٍ لنا".

وعن عودة "عمر هوساوي، وإبراهيم غالب، وفهد الجميعة" للمشاركة في التمارين، والغياب المؤكد لـ"خالد الغامدي" عن مباراة الاتحاد بسبب حصوله على الإنذار الثالث؛ قال: "بلا شك أن عودة الثلاثي للفريق هو دعم إضافي؛ كونهم ركائز مهمة بالفريق، أما غياب خالد الغامدي فنحن ومن خلال متابعتنا للاعبين نراقب أيضًا الإنذارات التي عليهم، ونضع في الاعتبار إيجاد البديل الجاهز في حال غياب أي عنصر".

ورفض "جوستافو" الحديث عن الجوانب الفنية لنادي الاتحاد، وقال: "كل فريق لديه نقاط قوة ونقاط ضعف؛ نحن سنعمل على تفادي نقاط القوة لديهم، وفي نفس الوقت سنعمل على استغلال نقاط الضعف. وأملنا كبير في أن تتواصل العطاءات والنتائج الجيدة لفريقنا وأن ننتصر في هذه المباراة".

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / "جوستافو": أداؤنا أمام الرائد مقنع .. وسأستغل نقاط ضعف الاتحاد - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق الرياض / إسقاط نظام الملالي.. يحل أزمات المنطقة - صحف نت
التالى الرياض / دي ميستورا: تمديد مفاوضات السلام السورية حتى منتصف الشهر المقبل - صحف نت