أخبار عاجلة
الحوثيون يضاعفون كلفة الإنترنت في اليمن -

الحياة / «حرس الحدود» تحذر من الإبحار في فترة التقلبات الجوية بـ«الشرقية» - صحف.نت

الحياة / «حرس الحدود» تحذر من الإبحار في فترة التقلبات الجوية بـ«الشرقية» - صحف.نت
الحياة / «حرس الحدود» تحذر من الإبحار في فترة التقلبات الجوية بـ«الشرقية» - صحف.نت

الأربعاء 22 نوفمبر 2017 01:33 مساءً

- حذرت قيادة حرس الحدود في المنطقة الشرقية، مرتادي البحر من الصيادين والمتنزهين وهواة الرياضات والرحلات البحرية، من النزول الإبحار خلال فترة التقلبات الجوية هذه الأيام، ودعت إلى أخذ الحيطة والحذر.

وأوضح الناطق باسم قيادة حرس الحدود في المنطقة الشرقية النقيب أحمد العتيبي، أنه جرى توجيه القطاعات والوحدات البحرية كافة بتكثيف جهودها والتهيؤ والاستعداد لمواجهة أي طارئ، داعياً مرتادي البحر والشواطئ إلى اتباع التعليمات والحرص على استخدام وسائل السلامة، والاتصال على رقم طوارئ حرس الحدود 994 للإبلاغ عن أي حال طارئة أو ملاحظة على مدار الـ 24 ساعة.

فيما توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم (الأربعاء)، انخفاضاً في درجات الحرارة مصحوباً برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق تبوك، والجوف، والحدود الشمالية، وحائل، والقصيم، وتكون السماء غائمة الى غائمة جزئياً والفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية، تصاحبها رياح نشطة على منطقتي الرياض والشرقية، ومرتفعات الباحة، وعسير، وجازان، وتشمل الأجزاء الساحلية منها.

وأوردت الهيئة في تقريرها عن حال الطقس أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي الأوسط، وجنوبية غربية إلى غربية على الجزء الجنوبي بسرعة تراوح بين 18 إلى 45 كيلومتراً في الساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلى مترين ونصف المتر، وحال البحر متوسط الموج إلى مائج.

فيما تكون الرياح على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة تراوح بين 18 إلى 45 كيلومتراً في الساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلى مترين ونصف المتر، وحال البحر متوسط الموج إلى مائج.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ( / «حرس الحدود» تحذر من الإبحار في فترة التقلبات الجوية بـ«الشرقية» - صحف.نت) من موقع (جريدة الحياة)"

السابق مأرب تتجهز بالقوة والسلاح لتحرير صنعاء.. وتويتر ينتفض لدعم قوات التحالف
التالى سبق / "اليونيسيف": الهواء السامّ يدمّر أدمغة 17 مليون رضيع حول العالم - صحف نت