أخبار عاجلة
قرقاش: هذا ما يظهر قريبا في اليمن - صحف.نت -

اليوم / بعد الحادث الثاني.. متابعة الاعتداءات على السعوديين في لبنان - صحف.نت

اليوم / بعد الحادث الثاني.. متابعة الاعتداءات على السعوديين في لبنان - صحف.نت
اليوم / بعد الحادث الثاني.. متابعة الاعتداءات على السعوديين في لبنان - صحف.نت

الأحد 19 نوفمبر 2017 09:12 صباحاً

- اليوم ـ الدمام

علمت «اليوم» أن لجانًا أمنية لبنانية تم تشكيلها بالتعاون مع سفارة المملكة في بيروت؛ لبحث ومتابعة الاعتداءات على المواطنين السعوديين وأملاكهم، وقالت مصادر إن المواطنين السعوديين المتواجدين في لبنان حاليا يتم حصرهم؛ لتوفير الحماية لهم ضد أي اعتداءات.

وكانت سفارة المملكة في لبنان كشفت عن تعرض ممتلكات مواطنتين سعوديتين للاعتداء في منطقة المصيطبة. وأوضحت السفارة في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أمس، أن ممتلكات مواطنتين سعوديتين تعرضت للاعتداء من قبل عدد من الشباب في المنطقة.

وقالت السفارة إنها «تتابع باهتمام» هذا الهجوم، مشيرة إلى أنها «تتواصل مع السلطات والأجهزة الأمنية اللبنانية لكشف ملابسات هذا الاعتداء الذي من شأنه إثارة مشاعر الكراهية ومعرفة المتسببين وتقديمهم للعدالة».

ويعد هذا الاعتداء هو الثاني من نوعه، حيث تعرض مواطن سعودي للاختطاف في لبنان قبل أيام، وتم الإفراج عنه يوم الأربعاء الماضي في منطقة حدودية مع سوريا.

وأوضحت مصادر، أن الخاطفين أنزلوا المواطن المختطف علي البشراوي قرب حاجز للجيش في حوش السيد علي في البقاع، مضيفة ان مخابرات الجيش اللبناني تسلمته.

وجددت السفارة في لبنان مرة أخرى طلبها من المواطنين الزائرين والمقيمين في لبنان المغادرة في أقرب فرصة ممكنة؛ نظرا إلى الأوضاع الراهنة في لبنان

من جهتها، استنكرت أصوات لبنانية هذا الاعتداء، معتبرة أن أي اعتداء على مواطن سعودي أو على ممتلكاته، هو اعتداء على اللبنانيين شخصيا.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (اليوم / بعد الحادث الثاني.. متابعة الاعتداءات على السعوديين في لبنان - صحف.نت) من موقع (جريدة اليوم)

السابق سبق / ناقوس خطر يضرب "خصوصية مواقع التواصل".. أعراض وبكاء وهؤلاء لا دية لهم! - صحف نت
التالى الرياض / دي ميستورا: تمديد مفاوضات السلام السورية حتى منتصف الشهر المقبل - صحف نت