أخبار عاجلة
قرقاش: هذا ما يظهر قريبا في اليمن - صحف.نت -

سبق / الفيحاء يبحث عن إيقاف ضياع النقاط والفتح يسعى للعودة لسكة الانتصارات - صحف نت

سبق / الفيحاء يبحث عن إيقاف ضياع النقاط والفتح يسعى للعودة لسكة الانتصارات - صحف نت
سبق / الفيحاء يبحث عن إيقاف ضياع النقاط والفتح يسعى للعودة لسكة الانتصارات - صحف نت

السبت 18 نوفمبر 2017 12:20 صباحاً

- الليلة تستمر منافسات الجولة العاشرة بلقاء وحيد

تتواصل مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بلقاء وحيد يحمل فيه الفريقان شعار لا بديل عن الفوز.

على أرض ملعب مدينة بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة يحل الفتح ثامن الترتيب ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء صاحب المركز الثالث عشر وما قبل الأخير.

يسعى أصحاب الأرض للاستمرار بصحوة الجولة الماضية حينما عادوا بنقطة ثمينة من ميدان الأهلي ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية للابتعاد عن مناطق الخطر قليلاً ولوقف عداد مسلسل الهزائم الذي يعصف بالفريق في الدوري عند أربع خسائر ورفع عداد الانتصارات إلى الفوز الثاني.

يدخل الفيحاء المواجهة بقيادة مدربه الجديد الأرجنتيني جوستافو كوستاس الذي تعاقدت معه إدارة النادي خلفاً للروماني جالكا المقال من منصبه تحت الضغط من قبل الإدارة وجماهير النادي التي تطالب بتحسين نتائج الفريق الذي يملك بين صفوفه لاعبين جيدين على مستوى مميز لكن ينقصها الانسجام والتفاهم والتركيز.

في المقابل يبحث الضيوف عن العودة لسكة الانتصارات بعد هزيمة وتعادلين في الجولات الثلاثة الأخيرة من أجل تحسين مركز الفريق على سلم الترتيب ولوقف مسلسل نزيف النقاط وإسعاد الجماهير.

يعرف مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال أن المواجهة ستكون صعبة ولن تكون في المتناول نظير الرغبة الموجودة لدى لاعبي الفيحاء بتحسين صورة الفريق بالإضافة أنهم يلعبون خارج قواعدهم لذلك يتحتم على المدير الفني قراءة المباراة بشكل جيد من خلال اختيار العناصر الفعالة والتكتيك المناسب.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / الفيحاء يبحث عن إيقاف ضياع النقاط والفتح يسعى للعودة لسكة الانتصارات - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق الرياض / إسقاط نظام الملالي.. يحل أزمات المنطقة - صحف نت
التالى الرياض / مجلس النواب الأميركي يمرر قانون يعاقب خامنئي وروحاني وقيادات إيرانية - صحف نت