أخبار عاجلة
ضبط 20 مخالفة بيئية في محافظة أملج -
رأي اليوم / فتوى تمهد الطريق لــ تل ابيب -

الرياض / حفاظاً على أمن البحرين.. فرض تأشيرات دخول على القطريين - صحف نت

الرياض / حفاظاً على أمن البحرين.. فرض تأشيرات دخول على القطريين - صحف نت
الرياض / حفاظاً على أمن البحرين.. فرض تأشيرات دخول على القطريين - صحف نت

الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:16 مساءً

- المنامة- مشعي البريكان

شرعت وزارة الداخلية البحرينية في تنفيذ أمر عاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة القاضي بتشديد إجراءات الدخول والإقامة في مملكة البحرين لتتماشى مع المقتضيات الأمنية الراهنة، وعليه فقد قررت مملكة البحرين فرض تأشيرات دخول بما يحفظ أمن البحرين وسلامتها،بدءا بقطر التي كانت مملكة البحرين ولا تزال من أكثر الدول التي تضررت جراء السياسة القطرية الداعمة للجماعات الإرهابية داخل البحرين.

وكان الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، فور صدور أمر عاهل مملكة البحرين، قد عقد اجتماعا حضره الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة، وعلى إثره أصدر الوزير قرارا بفرض تأشيرات دخول على المواطنين القطريين والمقيمين فيها، منوها إلى أن الحصول على تأشيرة الدخول يستلزم تقديم طلب بذلك وفق التعليمات المعلن عنها على الموقع الإلكتروني لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة.

وتهدف الإجراءات البحرينية إلى الحيلولة دون الإضرار بأمن مملكة البحرين واستقرارها، خصوصا في ضوء التداعيات الأخيرة للأزمة مع ، وتعنتها وإصرارها على تقوية علاقاتها مع إيران وما يشكله ذلك من تأثيرات سلبية على الأمن الوطني والإقليمي، إضافة إلى أن قطر تأوي عددا من المطلوبين أمنيا، كما سهلت دخول جنسيات تمثل تهديدا للأمن الوطني لمملكة البحرين وذلك بإعفائهم من تأشيرات الدخول.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الرياض / حفاظاً على أمن البحرين.. فرض تأشيرات دخول على القطريين - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق سبق / "الروبوت" يستأصل أورام القولون في "قوى الأمن" بالرياض - صحف نت
التالى عكاظ / «المياه»: خدمات الصرف الصحي تغطي 61% من السكان - صحف.نت