أخبار عاجلة
لغز من دون تفسير في الغواصة المفقودة - صحف نت -
وزير إسرائيلي يكشف عن اتصالات سرية بالسعودية -
اليوم / رفع 921 هيكلا وسيارة تالفة في تبوك - صحف.نت -
اليوم / 30 ألف مولود في مستشفيات الشرقية - صحف.نت -

عكاظ / أمير الشمالية للجامعة: أوقفوا «الزي الموحد».. وراجعوا توظيف السعوديين - صحف.نت

عكاظ / أمير الشمالية للجامعة: أوقفوا «الزي الموحد».. وراجعوا توظيف السعوديين - صحف.نت
عكاظ / أمير الشمالية للجامعة: أوقفوا «الزي الموحد».. وراجعوا توظيف السعوديين - صحف.نت

- أحمد الرباعي (عرعر)

وجه أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، خلال استقباله أمس (الثلاثاء)، مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد آل عمر، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات، بوقف قرار الزي الموحد للطالبات، مؤكدا أهمية بناء الشخصية الواثقة لهن، القادرة على الاعتماد على نفسها في اتخاذ قراراتها.

ودعا إلى ضرورة أن توسع الجامعة إسهاماتها في خدمة المجتمع، وتمارس دورها المأمول منها، وتعمل على نشر المعرفة في المجتمع باستخدام أحدث الوسائل، وأن تستكمل مباني الجامعة الأكاديمية والسكنية، فيما وجه بمراجعة جميع طلبات التوظيف للسعوديين ووقف التعاقدات غير الضرورية واستقطاب الكفاءات المتميزة للجامعة، وعقد لقاء ونقاش مع جميع المتقدمين في السابق.

وشدد أمير الحدود الشمالية على ضرورة استثمار طاقات الطلاب والطالبات، بما يعود بالنفع عليهم وعلى وطنهم، وأن تكون هذه الأنشطة محفزةً للإبداع لدى الطلبة، وذات قيمة مضافة لتحصيلهم الأكاديمي والمهاري.

كما وجه الأمير فيصل بن خالد، بإنشاء فرع للهيئة العامة والارصاد وحماية البيئة في المنطقة، مؤكداً أهمية عمل الهيئة ودورها في مراقبة الظواهر الجوية وإصدار التوقعات الجوية لسلامة الأرواح وحماية الممتلكات والتنسيق مع القطاعات ذات العلاقة في إصدار التحذيرات والتنبيهات للتقلبات الجوية.

جاء ذلك عقب لقائه أمس، رئيس هيئة الأرصاد الدكتور خليل الثقفي والوفد المرافق له، إذ أعلن الثقفي إنشاء فرع للهيئة في المنطقة وذلك بناء على توجيه أمير المنطقة، الذي وافق على قبول الرئاسة الفخرية لنادي هواه الطقس.


بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / ( / أمير الشمالية للجامعة: أوقفوا «الزي الموحد».. وراجعوا توظيف السعوديين - صحف.نت) من موقع (صحيفة عكاظ)"

السابق سبق / "اضبط فساد".. مخالفات مليونية بـ"الحرس الوطني" ..هنا موظفة صرفت 96 ألفاً زيادة على راتبها! - صحف نت
التالى شاهد.. أخطبوط يطارد «سرطاناً» ليأكله فيقع فريسة