أخبار عاجلة
إصابات في صفوف الجيش المالي - صحف.نت -

سبق / "أحوال شقراء النسائية" بدون حراسات أمنية .. والأهالي: نخشى على بناتنا - صحف نت

سبق / "أحوال شقراء النسائية" بدون حراسات أمنية .. والأهالي: نخشى على بناتنا - صحف نت
سبق / "أحوال شقراء النسائية" بدون حراسات أمنية .. والأهالي: نخشى على بناتنا - صحف نت

الأحد 22 أكتوبر 2017 06:20 مساءً

- الموظفات تفاجأن بدخول رجل عليهن.. والإدارة: لم تكتمل التجهيزات

ظل المكتب النسائي للأحوال المدنية في محافظة شقراء منذ افتتاحه قبل أكثر من 9 أشهر بدون حراسات أمنية مما تسبب في تذمر موظفات ومراجعات المكتب وأولياء أمورهن من ترك المكتب دون حراسات أمنية طيلة تلك الفترة .

وقال أحد أولياء الأمور أصبحنا نخشى على بناتنا عند دخولهن للمكتب بسبب عدم وجود حراسات أمنية للمكتب لاسيما وأن باب المكتب يفتح على الشارع مباشرة ، إذ لا يوجد له فناء وجميع من بداخل المبنى نساء إما موظفات أو مراجعات ".

وأضاف أنه من المستغرب أن المباني الحكومية الرجالية يوجد لديها حراسات أمنية بينما مبنى المكتب النسائي للأحوال لا يوجد له حراسات رغم الحاجة الماسة لذلك كون جميع من بداخله نساء".

وتابع " في الأسبوع الماضي فوجئ منسوبات المكتب والمراجعات برجل يتجول في ممرات المكتب ، إذ دخل المكتب عن طريق الخطأ ، كون باب المبنى يفتح على الشارع مباشرة بدون فناء ولا يوجد فيه حراسات أمنية ".

بدورها "سبق" عرضت المشكلة على متحدث إدارة الأحوال والذي قال إن الأحوال المدنية حريصة على خدمة المواطنين والمواطنات في جميع أنحاء المملكة وذلك من خلال افتتاح مكاتب جديدة وتجهيزها بأحدث التقنيات التي تسهم في انسيابية العمل وتقديم الخدمة بأعلى جودة".

وأضاف أنه فيما يخص المكاتب النسائية فقد تم افتتاح ٤٤ مكتباً خلال السنوات الثلاث الاخيرة ، حيث كان العدد في عام ١٤٣٥هـ ٢٧ مكتباً ، وحاليا وصل العدد الى ٧١ مكتباً ،،وهذه المكاتب تتطلب تجيهزات متعددة فنية وبشرية والتنسيق مع جهات عده مثل مركز المعلومات ووزارة الخدمة المدنية والامن العام ، ويتم اكتمال التجهيزات تباعاً".

وأشار إلى أنه من المتطلبات لتلك المكاتب تخصيص الحراسة الخارجية وذلك ينطبق على مكتب شقراء حيث أنه تم افتتاحه قبل فترة قصيرة جداً وسيتم اكتمال جميع تجهيزاته قريباً.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / "أحوال شقراء النسائية" بدون حراسات أمنية .. والأهالي: نخشى على بناتنا - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

التالى الشرق الأوسط / صحيفة: ألمانيا تساهم بـ10 ملايين يورو لإزالة الألغام من الرقة - صحف.نت