أخبار عاجلة

سبق / مدرب النصر: أحد فريق متطور ومواجهتهم صعبة - صحف نت

سبق / مدرب النصر: أحد فريق متطور ومواجهتهم صعبة - صحف نت
سبق / مدرب النصر: أحد فريق متطور ومواجهتهم صعبة - صحف نت

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 07:48 مساءً

- وصف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الأرجنتيني جوستافو مباراة فريقه أمام أحد في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين بالمباراة الصعبة.

وقال: "شاهدت لهذا الفريق عدة مباريات رأيت من خلالها أنه يتطور من مباراة لأخرى، فريق منظم ويعلم ما يريد عمله جيداً، حيث يجيد الطريقة التي يلعب بها والتي تعتمد على التراجع في الخلف والانطلاق بهجمات مرتدة بشكل سريع، ويملك لاعبين يؤدون ذلك بصورة جيدة، ومن هنا فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق".

وأضاف: أنا سعيد بالأداء الذي قدمه الفريق في مباراة التعاون قياساً بالحصص التدريبية التي قضيتها مع الفريق، حيث كانت أربع حصص تدريبية منها يومان كنت أراقب فيهما اللاعبين وأتعرف عليهم وأدرس مستوياتهم.

وتابع: النصر فريق كبير ويمتلك مواهب مميزة وأنا وجهازي المعاون لي بدأنا في بناء علاقة جيدة مع اللاعبين، وفنياً نحتاج لبعض الوقت حتى يصل الفريق لما يستطيع أن يقدمه وما نريده منه نحن كجهاز فني.

وأوضح أنه سعيد بمشاركة الثنائي محمد السهلاوي، ويحيى الشهري في التدريبات وقال: "أسعدني شفاؤهما وعودتهما للتدريبات فكل منهما إضافة للفريق، وهما يملكان شخصية جيدة على الصعيد الشخصي وعلى الصعيد الفني وعودتهما إيجابية للفريق".

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / مدرب النصر: أحد فريق متطور ومواجهتهم صعبة - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق بعد مظاهرات حاشدة ضده.. الحزب الحاكم في «زيمبابوي» يقيل «موغابي» غداً
التالى الشرق الأوسط / صحيفة: ألمانيا تساهم بـ10 ملايين يورو لإزالة الألغام من الرقة - صحف.نت