أخبار عاجلة
أخر تفاصيل وتطورات معركة تحرير الحديدة -
وزير من حزب صالح يصل مأرب شرقي اليمن -
نجاح صفقة بين الجيش الوطني ومليشيات الحوثي -

سبق / بهاتريك خربين وتسديدة الشهراني .. الزعيم يسحق  الإيرانييين - صحف نت

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 09:10 مساءً

- في ملعب محمد بن زايد و وسط أهازيج سعودية

قطع الفريق الهلالي الأول لكرة القدم شوطا مهما نحو التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا ، وذلك بعد أن أسقط نظيره بروزي الإيراني بأربعة أهداف دون مقابل ، في

اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي ( دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا)

ويلتقي الفريقان ( الإياب ) في 17 أكتوبر المقبل في العاصمة العمانية مسقط .

الشوط الأول

أضاع الهلال فرصا عده في هذا الشوط ، بعد أن إستحوذ على مجريات اللعب وتحكم في منطقة المناورة ، بل وكان الأخطر على المرمى الإيراني.

أضاع البرازيلي " إداردو " فرصة التقدم للهلال عند الدقيقة السابعة حينما سدد كرة بين أحضان حارس بيروزي علي رضا ، كما أضاع ميليسي كرة هلالية أخرى عند الدقيقة 18.

في المقابل كانت محاولة الإيراني وحيد أميري عند الدقيقة 21 هي أول محاولة لبيروزي لبلوغ مرمى الحارس الهلالي عبدالله المعيوف والذي تألق في التصدي لتسديدة وحيد.

إنتظر الأزرق 31 دقيقة حتى حضر الفرح حينما استثمر عمر خربين عرضية مثالية من محمد البريك ، حولها خربين براسه داخل شباك بيروزي كهدف هلالي أول.

إستمرت المحاولات الهلالية الجاده لتعزيز الهدف الأول بآخر وبالفعل تحقق ذلك عند الدقيقة 40 وهذه المرة عن طريق ياسر الشهراني من تسديدة أرضية زاحفه على يسار الحارس على رضا.

الشوط الثاني

مع مطلع الشوط الثاني تفاجأ الهلاليون بإخراج حكم اللقاء الكوري كيم البطاقة الحمراء عند الدقيقة 49 للاعب عبدالله عطيف بعد أن نال البطاقة الصفراء قبلها بدقيقة إثر مخاشنته للاعب بيروزي زاده.

أضاف خربين هدفا ثالثا ( ثاني له ) عند الدقيقة 54 في ليلة حضر فيها الزعيم كمجموعة متكامله في كل الخطوط .

عند الدقيقة 75 ينقذالمعيوف مرماه من هدف محقق لبيروزي، ليعود الهلاليون لتنظيم الصفوف واللعب على المرتدات ، وبرغم إضاعة سالم الدوسري أكثر من فرصة سهله ، عاد خربين ليتوج حضوره بهدف رابع ( هاتريك لخربين ) عند الدقيقة 88 لينهي الآمال الإيرانية ويضع قدما للهلال نحو التأهل للنهائي .

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / بهاتريك خربين وتسديدة الشهراني .. الزعيم يسحق  الإيرانييين - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق الرياض / عبدالله بن بندر يوجه بسحب مشروع تطوير الواجهة البحرية برابغ - صحف نت
التالى الرياض / دي ميستورا: تمديد مفاوضات السلام السورية حتى منتصف الشهر المقبل - صحف نت