أخبار عاجلة

سبق / "الخليوي": السعودية نموذج عالمي فريد وحكمة ملوكها رسخت أركانها - صحف نت

سبق / "الخليوي": السعودية نموذج عالمي فريد وحكمة ملوكها رسخت أركانها - صحف نت
سبق / "الخليوي": السعودية نموذج عالمي فريد وحكمة ملوكها رسخت أركانها - صحف نت

الاثنين 25 سبتمبر 2017 06:13 مساءً

- رفع التهنئة بالعيد الوطني 87 لبلاد الحرمين

قال العضو المنتدب لشركة بودل للفنادق والمنتجعات خالد الخليوي بأن بلادنا أصبحت بفضل الله، ثم بجهود خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وأبنائها المخلصين، نموذجًا فريدًا، يحتذى به في مجال السياسة والاقتصاد والتعليم وسائر مجالات التطور والنماء. وما كان هذا ليتحقق لولا توفيق الله، ثم التمسك بشرع الله الحنيف.

وأضاف الخليوي أن السيرة العطرة للملك المؤسس ضاربة في أعماق التاريخ، وأضحت ملحمة نستلهم منها الدروس والعِبر، ونقتبس منها أبجديات التضحية والفداء، ونفاخر بمنجزاتها العظيمة وشواهدها الحية الحاضرة كل بلدان العالم، واليوم تتابَع أبناؤه البررة من بعده في انتهاج هذه السيرة الحسنة والمسيرة المباركة.

وأكد أن ملوك آل سعود استطاعوا بحنكة وحكمة ودراية أن يقيموا هذه الدولة قوية الأركان والراسخة في البنيان مع أنها ذات مساحات شاسعة وقبائل متعددة وثقافات متنوعة، وأصبحت عالمية في كل شيء.

ورفع "الخليوي" التهاني لخادم الحرمين الشريفين بن عبد العزيز، ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير ، والشعب السعودي، بمناسبة مرور سبعة وثمانين عامًا على توحيد المملكة العربية .

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / "الخليوي": السعودية نموذج عالمي فريد وحكمة ملوكها رسخت أركانها - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق اليوم / تدشين قسمين بكلية الحرم المكي الشريف - صحف.نت
التالى العربية / كافاني يتنازل لنيمار عن "جزائية" في فوز باريس على بوردو - صحف نت