أخبار عاجلة
إطلاق صافرات الإنذار في إسرائيل - صحف.نت -
أوروبا تطلق أربعة أقمار صناعية جديدة - صحف.نت -

سبق / أمير جازان بالنيابة يدشن برنامج التوطين الموجّه لأبناء المنطقة - صحف نت

الاثنين 25 سبتمبر 2017 06:07 مساءً

- لزيادة مساهمة الكوادر الوطنية في سوق العمل

دشن أمير منطقة بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز اليوم برنامج التوطين الموجه لمنطقة جازان، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بالإمارة بحضور اللجنة المختصة بالبرنامج ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي .

واستهل الأمير محمد بن عبدالعزيز فعاليات التدشين بكلمة أكد فيها أن البرنامج يأتي إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بالعمل والحرص على تأمين فرص العمل لأبناء وبنات الوطن وتخفيض نسبة البطالة .

وأوضح أن برنامج التوطين يأتي متماشياً مع رؤية المملكة العربية 2030م وصدور توجيهات وزارة الداخلية بتنفيذ البرنامج, مشدداً على أهمية العمل الدؤوب المتواصل وتحقيق ما تصبو إليه قيادة المملكة في دعم فئة الشباب في المملكة بشكل عام والمنطقة بشكل خاص, والحرص على دعم وتأمين فرص العمل الكريم لأبناء وبنات المنطقة.

وخلال اللقاء شاهد الحضور عرضاً مرائياً حول برنامج التوطين الموجه في منطقة جازان, شمل استعراض الوضع الراهن لسوق العمل بالمملكة والتنمية الاجتماعية وسوق العمل بين المناطق ومنها منطقة جازان, والهدف من البرنامج الذي يسعى القائمون عليه لزيادة مساهمة الكوادر الوطنية في سوق العمل من خلال توفير حلول نوعية تعزز التوطين المنتج والمستدام وتثبيت رصيد الأمان المهني في سوق العمل السعودي.

أمير جازان بالنيابة يدشن برنامج التوطين الموجّه لأبناء المنطقة

أمير جازان بالنيابة يدشن برنامج التوطين الموجّه لأبناء المنطقة

أمير جازان بالنيابة يدشن برنامج التوطين الموجّه لأبناء المنطقة

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / أمير جازان بالنيابة يدشن برنامج التوطين الموجّه لأبناء المنطقة - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

التالى الرياض / دي ميستورا: تمديد مفاوضات السلام السورية حتى منتصف الشهر المقبل - صحف نت