أخبار عاجلة
الافراج عن الامين العام المساعد للإصلاح بعدن -

سبق / الطائف.. غداً انطلاق مؤتمر "الرؤية المستقبلية لتطوير الطب النفسي بالسعودية" - صحف نت

الاثنين 25 سبتمبر 2017 09:04 صباحاً

- بمشاركة الخبراء والمهتمين بالمجال من داخل وخارج المملكة والتسجيل إلكتروني

يُطلق محافظ الطائف المُكلف سعد بن مقبل الميموني، غداً الثلاثاء، فعاليات مؤتمر "الرؤية المستقبلية لتطوير الطب النفسي في المملكة العربية الطريق إلى ٢٠٣٠"؛ ذلك بحضور وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتحول الدكتور خالد الشيباني، ووكيل وزارة العدل للشؤون القضائية عبدالرحمن بن عبدالواحد، ومدير "صحة الطائف" بن سعد المونس، وعدد من المهتمين والمختصين بمجال الطب والعلاج النفسي.

ويستمر المؤتمر الذي ينفذه مستشفى الصحة النفسية، ثلاثة أيام معتمدة من هيئة التخصصات الصحية بواقع ٢٤ ساعة للممارسين الصحيين؛ حيث يُسلط الضوء على تطوير الخدمات النفسية بالمملكة العربية السعودية، وخطة الوزارة في التحول الصحي في الأمراض المزمنة والنفسية بما يتوافق مع رؤية الوزارة.

ويتم التسجيل إلكترونياً بالمؤتمر عن طريق نظام التدريب الإلكتروني على الرابط: http://training.etc-it.net فيما يشارك في المؤتمر عدد من الخبراء النفسيين والمهتمين بالمجال النفسي الصحي من داخل وخارج المملكة، ويهدف لإثراء جلسات الكوادر الطبية بالنفع العلمي والمعرفي.

وأوضح المتحدث الرسمي لـ"صحة الطائف" عبدالهادي الربيعي، أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز الطرق الصحية لعلاج الحالات النفسية ورعايتها بما يتناسب والوضع الخاص لهذه الفئة، كما يعمل على استقطاب كل أطياف المهتمين في هذا المجال؛ لفتح آفاق أوسع للرعاية الصحية النفسية في المملكة بإشراف خبراء الطب النفسي.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / الطائف.. غداً انطلاق مؤتمر "الرؤية المستقبلية لتطوير الطب النفسي بالسعودية" - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق الرياض / 15 قتيلاً على الأقل في هجوم على مجمع للشرطة بأفغانستان - صحف نت
التالى الرياض / الرئيس الفلبيني يعلن تحرير مراوي من داعش - صحف نت