أخبار عاجلة
افتتاح معرض "حكاية وطن" بكتارا - صحف نت -

سبق / "المطلق": "عناية" في أمسّ الحاجة للدعم حتى من الزكاة المفروضة - صحف نت

سبق / "المطلق": "عناية" في أمسّ الحاجة للدعم حتى من الزكاة المفروضة - صحف نت
سبق / "المطلق": "عناية" في أمسّ الحاجة للدعم حتى من الزكاة المفروضة - صحف نت

الخميس 24 أغسطس 2017 11:40 صباحاً

- قال: جواز دفع الزكوات وصدقات أهل الخير لمن يحتاجون للعلاج

أطلقت جمعية عناية الصحية مشروع الصدقات العشر عشرة في العشر، متزامناً مع حلول عشر ذي الحجة برجاء فضلها وبركتها ولتلامس قلوب المحسنين في دعم مشاريع الجمعية وبرامجها التي تعنى برعاية المرضى وتوفير العلاج للفقراء والمعوزين والأجهزة الصحية لذوي الاحتياجات الخاصة.

فيما أكد المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن محمد المطلق، جواز دفع الزكوات وصدقات أهل الخير لمن يحتاجون للعلاج، مؤكداً أن ذلك مصرف من مصارف الزكاة، ومن ذلك دعم جمعية عناية، التي تعنى بتوفير العلاج والأجهزة الطبية للفقراء والمحتاجين، وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال الشيخ "المطلق" إن جمعية "عناية" في أمسّ الحاجة للدعم من الأغنياء حتى من الزكاة المفروضة، حيث يمثل علاج الفقراء مصرفاً من مصارف الزكاة.

وتعتبر الجمعية الخيرية الصحية "عناية" ثمرة من ثمرات العمل الخيري والإنساني في بلد الحرمين الشريفين، حيث تساهم في إثراء الجانب التوعوي الصحي والمساعدة في توفير الحلول الطبية والعلاجية للمستفيد غير القادر على الوصول للحلول الصحية من الفقراء والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة #عشره_عنايه_في_العشر.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / "المطلق": "عناية" في أمسّ الحاجة للدعم حتى من الزكاة المفروضة - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق عكاظ / «عضو شوري» يكشف عودة توصية دمج «الهيئة» بـ«الشؤون الإسلامية» - صحف.نت
التالى سبق / سكاي نيوز : الحوثيون يحتجزون أميركياً في صنعاء - صحف نت