أخبار عاجلة

سبق / البريد السعودي يدفع بـ 550 موظفًا لتنفيذ خطته في الحج - صحف نت

سبق / البريد السعودي يدفع بـ 550 موظفًا لتنفيذ خطته في الحج - صحف نت
سبق / البريد السعودي يدفع بـ 550 موظفًا لتنفيذ خطته في الحج - صحف نت

الثلاثاء 22 أغسطس 2017 03:45 مساءً

- يقدم خدمة "طرود الحاج" للحد من الأوزان الإضافية

دفعت مؤسسة البريد السعودي، في إطار تطبيق خطتها لموسم حج هذا العام، بأكثر من 550 موظفًا و22 مكتباً.

واعتمد البريد السعودي في خطته لهذا العام على الدفع بحزمة من الخدمات البريدية المتقدمة، لخدمة حجاج بيت الله الحرام والجهات المشاركة في أعمال الحج و تقديم خدمات بريدية لكافة المواطنين والمقيمين في مكة المكرمة عبر مجموعة مميزة من الفرق البريدية المجهزة فنيًا وتقنيًا وبشريًا، في العديد المواقع والمكاتب المنتشرة في مختلف أنحاء المشاعر المقدسة.

وتشمل خدمات البريد في موسم الحج خدمةً "طرود الحاج" الهادفة إلى الحد من الأوزان الإضافية، التي يضطر الحاج لحملها أثناء تنقله، حيث يقدم البريد هذه الخدمة بأسعار تنافسية مع ضمان وصول تلك الطرود للعملاء في مختلف أنحاء العالم من خلال اتفاقيات خاصة أبرمت مع شركات الشحن العالمية.

ويقدم البريد الرسمي خدمات خاصة لقيادات الحج الأمنية والاستثنائية المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال خدمتهم في مقر عملهم، وذلك على مدار الساعة خلال فترة الحج حرصاً علي إيصال المواد في أسرع وقت.

وخصصت مؤسسة البريد لهذه الخدمة دراجات نارية حديثة وسيارات صغيرة يقوم بها فريق متخصص من الكوادر الوطنية الشابة لخدمة الجهات الحكومية مدعومة بكل الإمكانيات التقنية والحديثة مع ضمان سرعة الوصول.

وتشمل الخدمات المقدمة للحجاج خدمة بيع سندات الهدي والأضاحي في الحج بالتعاون مع مشروع المملكة العربية للإفادة من الهدي والأضاحي عبر نقاط البيع في جميع مكاتب البريد المنتشرة في أرجاء المملكة أو الأكشاك المؤقتة في مكة والمدينة والمشاعر المقدسة.

جدير بالذكر أن خطة مؤسسة البريد السعودي لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام 1438هـ في مكة المكرمة والمدينة المنورة اذ انطلقت من 15 ذي القعدة وتستمر حتى 15 محرم، وذلك من خلال شبكة تضم ٢٢ مكتباً بريدياً في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر، وخمسة مكاتب في منى ومكتب في عرفة وآخر في منى والمشاعر، بمشاركة أكثر 550 موظفا ومساندة 150 سيارة و71 دراجة نارية .

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر / (سبق / البريد السعودي يدفع بـ 550 موظفًا لتنفيذ خطته في الحج - صحف نت) من موقع (صحيفة سبق)

السابق سبق / مدير حرس الحدود يتفقّد قطاعات تبوك ومكة ويفتتح مركز السرج والنقطة البحرية بقطاع جدة - صحف نت
التالى سبق / "الذيابي" لـ"سبق" : أطباء بالطائف يعالجون ابني السليم ويتركون السقيم.. والنتيجة وفاته - صحف نت