أخبار عاجلة

اليمن العربي: كيم تصدم العائلة.. هذا ما ستفعله لإنجاب طفل جديد!

اليمن العربي: كيم تصدم العائلة.. هذا ما ستفعله لإنجاب طفل جديد!
اليمن العربي: كيم تصدم العائلة.. هذا ما ستفعله لإنجاب طفل جديد!

بعد المعاناة التي مرَّت بها نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان في فترة حملها السابقة من ابنها سانت، وتعرضها لكثير من المشاكل الصحية الخطيرة، تعهدت في ذاك الوقت أنها لن تفكر إطلاقاً بإنجاب المزيد من الأطفال. 

 

لكن يبدو أنَّ النجمة الأميركية كيم قد غيرت رؤيتها بخصوص هذا الموضوع، ولن تجعل من المشاكل الصحية عائقاً لها في إنجاب طفل آخر، من خلال اللجوء لطرق بديلة.

 

ففي مقتطفات من حلقة الأسبوع المقبل من برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians، اعترفت كيم لشقيقتها كيندال جينر وعائلتها أنها ستلجأ لعملية "استئجار الأرحام"، بعدما أعلنت هي وزوجها مغني الراب كانيه ويست، عن رغبتهما بإنجاب طفل ثالث.

 

وخلال مشهد من البرنامج القادم، تتوجه كيم نحو عائلتها، وتخبرهم بالقرار الذي وصلت إليه، قائلةً: "وصلت إلى استنتاج، وهو رغبتي بعملية تأجير الرحم"، وهنا كانت صدمة العائلة.

 

وقد بدا واضحاً أن كيم لا ترغب في تكرار المأساة التي مرَّت بها حين حملها بطفليها، ابنتها نورث (3 أعوام)، وابنها سانت، (10 شهور)، فبكلا الحملين عانت من إلتصاق المشيمة، وهي حالة نادرة و خطيرة تحدث بعد الولادة، واذا لم يتم استدراكها وايجاد الحلول السريعة قد تودي بحياة الأم أو استئصال الرحم.

 

وذكر موقع TMZ في نهاية العام الماضي، أن الأطباء حذروا كيم من إنجاب المزيد من الأطفال بسبب المخاطر الصحية التي ستمر بها في فترة الحمل، لكن رغبة الثنائي كيم وكانيه أكبر من هذه التحذيرات، ومن هذا المنطلق أرادوا تأجير الأرحام.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اليمن العربي: كيم تصدم العائلة.. هذا ما ستفعله لإنجاب طفل جديد!) من موقع (اليمن العربي)"

التالى أحمد فتحي وبلقيس يتألقان في حفل رائع بـ"الصوت والضوء"في الجيزة المصرية (صور)