أخبار عاجلة
( !!!دمى الحصار ) - صحف نت -
اليوم / 4 مكاتب تعليم جديدة بتبوك - صحف.نت -

“الدنيي تحدّيت”… نجوى كرم تغني وتتحدى الجميع بإسم الحبّ

“الدنيي تحدّيت”… نجوى كرم تغني وتتحدى الجميع بإسم الحبّ
“الدنيي تحدّيت”… نجوى كرم تغني وتتحدى الجميع بإسم الحبّ

- الأربعاء 03 مايو 2017 11:24 صباحاً
(عدن الغد) متابعات

 في مفاجأة غير متوقعة من الجمهور ومحبّيها طرحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أغنية جديدة من ألبومها المنتظر عبر الأسواق الرقمية الكبرى وقناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

الأغنية تحمل عنوان "الدنيي تحدّيت” تغني فيها نجوى كرم الحبّ من زاوية مختلفة عن كل أغنيات الحبّ التي قدّمتها في السابق، ومن كلمات منير بو عساف تجسد نجوى صورة المرأة القوية التي تتحدى الجميع من أجل الحبيب فتتمسك بحبّها له وترفض التنازل عنه رغم كل الضغوطات التي قد تحيط بها.

ويأتي لحن الأغنية مفصل لمساحات صوت نجوى والعنفوان الذي تحمله بحنجرتها، مفعم بالرومانسية والكبرياء في آن واحد، ينقل خلاله وسام الأمير الكلمة من خلال جمل لحنية مميزة قام بتوزيعها موسيقياً طوني سابا وسط أجواء تراثية إعتاد الجمهور عليها في أعمال نجوى كرم.

مرّة جديدة تغني نجوى كرم وتتحدى بإسم الحبّ وبـ”الدنيي تحدّيت” تجسد حبّ المرأة وجرأتها التي لا تعرف حدود فتنقل بصدق صورة كل إمرأة تحمل حبها سلاحاً في وجه من يحاولون إعتراض طريقها ومنعها منه وتتميّز بعمل لا يشبه إلاّ شخصيتها الفنية المتمردة والمفعمة بالعنفوان والتحدي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأغنية لا تعتبر الأولى التي تفرج عنها نجوى كرم من ألبومها الجديد الذي وعلى ما يبدو سيحمل عنوان "مني إلك” وسيبصر النور قريباً جداً حيث سبق وطرحت أغنيات "تعا بورد بقلبي”، "حبيبي مين”، "يخرب بيتك” و”دني يا دنا”.




"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (“الدنيي تحدّيت”… نجوى كرم تغني وتتحدى الجميع بإسم الحبّ) من موقع (عدن الغد)"

التالى أحمد فتحي وبلقيس يتألقان في حفل رائع بـ"الصوت والضوء"في الجيزة المصرية (صور)