أخبار عاجلة
مسؤول دولي كبير سيزور عدن يوم الأحد -
الاتحاد للطيران تبيع حصة في ناقلة أوروبية -

تفاصيل الزواج "الفيسبوكي" بين أحمد سعد وسمية الخشاب

تفاصيل الزواج "الفيسبوكي" بين أحمد سعد وسمية الخشاب
تفاصيل الزواج "الفيسبوكي" بين أحمد سعد وسمية الخشاب

- الثلاثاء 02 مايو 2017 12:25 مساءً
(عدن الغد) متابعات

دائما ما تنتشر أخبار الارتباط والزواج فى الوسط الفنى بالعديد من ردود الأفعال سواء بمن يؤيد تلك العلاقة أو يرفضها، وهو ما حدث بالفعل فى خبر ارتباط الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، والذى انتشر مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعى من خلال «تدوينة» نشرتها الفنانة ريم البارودى خطيبة أحمد سعد السابقة، والتى جمعتها سنوات طويلة به، والتى أكدت أثناء تواجدها ببيروت من خلال هذه التدوينة أن الزواج بين سمية وسعد تم مؤخرا، وسابقا كنا نتعود على أن الشائعات يكون مصدرها الصحافة والإعلام، لكن الشائعة هذه المرة انطلقت من فنانة من داخل أبناء الوسط الفنى.

وقع على الجميع بشكل صادم، خاصة أن الجميع يعلم أن علاقة الحب التى تجمع سعد وريم علاقة دائما ما تلبث أن تنقطع حتى تعود مرة أخرى إلى طبيعتها، لدرجة أن الجميع أصبح لا يحكم على كلامهما حينما يكون عن الانفصال؛ لأن الجميع يعلم أن النهاية الحتمية للأمر هى عودتهما إلى بعضهما مرة أخرى.

من جانبها أكدت ريم البارودى فى تصريحات خاصة لـ«البوابة»، أن الخبر صحيح ونفت سرقة الحساب الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، مشيرة إلى أن زواج سعد وسمية جرى قبل ١٠ أيام، وأنها سوف تعلن عن تفاصيل أخرى فور عودتها من بيروت. 

وكانت بعض المصادر المقربة من ريم، أكدت أن سمية أبلغت ريم نفسها بحقيقة زواجها من أحمد، وأنها فعلت ذلك بعد تأكدها من انفصال ريم وأحمد بعد قصة حب طويلة. 

الأمر لم يقف عند الحكم على العلاقة التى بين سعد وريم، واللذين ظهرا مؤخرا معا فى العرض الخاص بفيلم سعد الأخير «على وضعك»، الذى حرصت على التواجد معه فى العرض الخاص به، والتقطا معا العديد من الصور التى تؤكد أن العلاقة بينهما لم تنقطع بعد وأن هناك جزءًا آخر فى القصة.

بل إن الأمر امتد أيضا ليشير البعض إلى أن التصريح الأخير لريم استفادت منه سمية الخشاب فى أن تسوق لمسلسلها الجديد «الحلال»، والذى تواصل تصويره استعدادا لعرضه فى رمضان المقبل.

من جانبها ردت الفنانة سمية الخشاب على تلك الأقاويل، قائلة: «أنا باصور يبقى اتجوزت ازاى، وأضافت لا صحة مطلقا للخبر الذى نشرته مؤخرا ريم البارودى بخصوص زواجى من أحمد سعد، ولا أعلم السبب منه حتى الآن، وأنا شخصيا غير منزعجة منه؛ لأننى تقريبا أكثر فنانة تزوجت فى الوسط الفني، وسبق أيضا أن تزوجت من وزراء وملوك عرب، طبقا للشائعات التى تحاصرنى دائما».

وأضافت سمية أنها لو تزوجت ستعلن الأمر على الفور دون خجل، مشيرة إلى أن ما يجمعها مع أحمد سعد حاليا، أنه سيغنى أغنية خاصة فى المسلسل، وأنا أيضا سوف أقوم بتقديم أغنية فى العمل، بالإضافة إلى بعض الأغانى فى العمل، ولذلك نتواجد دائما لعمل البروفات الخاصة والتسجيل. 

وأشارت «الخشاب» إلى أنها تربطها علاقة قوية بعائلة أحمد سعد، وتحديدا أخواته منذ فترة طويلة: «لو فعلا اتجوزنا هنعلن الخبر بالتأكيد إيه هيمنعنا»، ولكن أحمد سعد بالنسبة لى صديق وأخ ليس أكثر.

من ناحية أخرى تحاول الفنانة ريم البارودى تأكيد الخبر بشتى الطرق من خلال الرد على التعليقات التى تصلها عبر حسابها على «فيس بوك»، مشيرة إلى أنها تملك العديد من المعلومات الأخرى التى ستفصح عنها فى الوقت المناسب. 

فيما أكد البعض أن سمية الخشاب هى سبب فشل قصة حب ريم وأحمد بسبب دخولها فى حياة الأخيرة بشكل مفاجئ



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تفاصيل الزواج "الفيسبوكي" بين أحمد سعد وسمية الخشاب) من موقع (عدن الغد)"

التالى ديانا حداد والموسيقار "طلال" يكشفان تعاونها الجديد بـ"نايمة بالعسل"