أخبار عاجلة
صالح يقدم مبادرة سياسية للحل في اليمن -

أحمد مكي يصدم جمهوره بالكشف عن مرضه

أحمد مكي يصدم جمهوره بالكشف عن مرضه
أحمد مكي يصدم جمهوره بالكشف عن مرضه

- السبت 29 أبريل 2017 11:02 مساءً
(( الغد )) متابعات :

تسبب الفنان الكوميدي أحمد مكي في صدمة لجمهوره بعد إعلانه عن إصابته بمرض خطير، وذلك رداً على من يتساءلون عن سبب غيابه، علما أنه سيعود إلى جمهوره في رمضان القادم بمسلسله "خلصانة بشياكة".
وكشف مكي، الذي كان نادر التواجد على شبكات التواصل الاجتماعي عن مرضه، قائلا على صفحة قام بتدشينها في "فيسبوك": "اللي خلانى أعمل الصفحة دى أنى لقيت كم ناس سألت عليا لما غبت السنة اللي فاتت وبيستفسروا أنا اختفيت فين، وكنت حابب أشكرهم على سؤالهم عليا لأنه فعلا فرق معايا نفسيا وكنت محتاجه قوي".
وأضاف: "أنا كان بقالي سنه تقريبا عيان جداً، كان عندى "فيروس"ضربلى الكبد والطحال... مكنتش حتى أقدر أشرب بق ميه بسبب الطحال، أول شهرين من المرض، عشان الكبد كان عملي خمول، كنت بأنام من 18 لـ20 ساعة في اليوم. خسيت فوق الـ30 كيلو وكنت شبه فاقد للأمل".
وتابع: "الحمد لله على كل حال، أنا دلوقتى خفيت تماما ووزني زاد تاني، وتعلمت كتير جدا في الرحلة دي، وكان فارق معايا جدا سؤالكم عني، حسيت إن ليا أهل مش جمهور، وإني فرقت معاهم لما غبت، ربنا يفرح قلوبكم زي ما فرحتوا قلبي، وأهلا بيكم في صفحتي".
كلمات محمد مكي أحزنت جمهوره، لكنها في الوقت نفسه أسعدته بعدما أعلن خبر شفائه.
ويوشك أحمد مكي على الانتهاء من تصوير مسلسل "خلصانة بشياكة"، مع الفنانين شيكو، وهشام ماجد، ودينا الشربيني، ومحمد أسامة، والقصة من تأليف فاروق هاشم وأحمد المحمدي، وإخراج هشام فتحي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.
وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة شباب يعيشون في حي شعبي، وبسبب رعونتهم وتهورهم يتعرضون للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أحمد مكي يصدم جمهوره بالكشف عن مرضه) من موقع (عدن الغد)"

التالى لقاء الذكريات لنجوم فيلم (الأب الروحي) بعد مرور 45 عاما على العرض الأول