أخبار عاجلة
إغتيال مدير أمن يمني بساحل حضرموت -

هذه الفنانة بهرت القذافي.. 10 مشاهير ربطتهم علاقات بالحكام والسياسيين

هذه الفنانة بهرت القذافي.. 10 مشاهير ربطتهم علاقات بالحكام والسياسيين
هذه الفنانة بهرت القذافي.. 10 مشاهير ربطتهم علاقات بالحكام والسياسيين
- * - متابعات
عد صورة الرئيس ريتشارد نيكسون وهو يصافح المغني إلفيس بريسلي في المكتب البيضاوي في ديسمبر 1970، من أكثر الصورة الأرشيفية طلباً، حيث التقطت بعد اجتماع بين اثنين من الشخصيات المحورية في أميركا القرن العشرين.

وكان نيكسون من أشد المعجبين ببريسلي، حيث أرسل له دعوة لمقابلته في البيت الأبيض، ليعبر له عن إعجابه به وبفنه.

وقد اقتبس الفيلم الكوميدي "إلفيس ونيكسون" من هذا اللقاء، واعتمدوا في السيناريو الخاص به على روايات من جيري شيلينج صديق بريسلي وبد كروج مساعد نيكسون.

نيللي فورتادو ومعمر القذافي

جمع كل من الرئيس الليبي السابق معمر القذافي ونجمة البوب الكندية نيللي فورتادو لقاء عام 2007، خلال استضافة القذافي لها لتغني أمام عائلته، مقابل مليون دولار، وهو الأمر الذي أثار استهجان الجمهور، خاصة العرب.

وهو ما دفع لافورتادو إلى إعلانها في تدوينة لها على موقع "تويتر" أنها ستعمل على التبرع بهذه الأموال لصالح جمعيات خيرية قائلة "في العام 2007 تلقيت مليون دولار من عائلة القذافي لقاء حفلة استمرت 45 دقيقة أمام مدعوين في فندق في إيطاليا".

جي كي رولينج وجوردون براون

وصلت درجة الصداقة بين الكاتبة جي كي رولينج ورئيس الوزراء البريطاني السابق جوردون براون إلى حد تبرعها بمبلغ مليون جنيه إسترليني عام 2008 لصالحه، خاصة وأنها من أكبر المؤيدين له.

ويذكر أن رولينج اشتهرت بسلسلة رواياتها الشهيرة "هاري بوتر"، التي بيعت أكثر من 450 مليون نسخة منها في أنحاء العالم وبلغت حصيلة سلسلة الأفلام التي اختتمت في عام 2011 أكثر من سبعة مليارات دولار.

سيسيليا بولوكو وكارلوس منعم

ربط الرئيس الأرجنتيني كارلوس منعم بملكة جمال الكون التشيلية سيسيليا بولوكو علاقة عاطفية، كللت بالزواج، رغم فارق العمر بينهما، والذي تجاوز الـ 25 عاماً.

وقد انفضل الثنائي عام 2007 بعد نشر بولوكو صوراً فوتوغرافية عارية لها مع صديق إيطالي في ميامي، ولديهما ابن واحد وهو ماكسيمو البالغ من العمر 4 سنوات.

دينيس رودمان وكيم جونج

نجم كرة السلة الأميركي السابق دينيس رودمان تربطه علاقة شخصية مع كيم جونج أون رئيس كوريا الشمالية، حيث وصفه مرة بـ "صديق مدى ".

ومن المعروف أن رودمان يمضي إجازته في كوريا الشمالية في ضيافة الرئيس المعروف عنه حبه لكرة السلة.


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (هذه الفنانة بهرت القذافي.. 10 مشاهير ربطتهم علاقات بالحكام والسياسيين) من موقع (يمن برس)"

التالى ديانا حداد والموسيقار "طلال" يكشفان تعاونها الجديد بـ"نايمة بالعسل"