أخبار عاجلة
رأي اليوم / الاكراد ينتحرون وينحرون العراق؟ -

هل يلعب بيلى إيتشنر وسيث روجين دور "تيمون وبومبا" فى Lion King المقبل؟

هل يلعب بيلى إيتشنر وسيث روجين دور "تيمون وبومبا" فى Lion King المقبل؟
هل يلعب بيلى إيتشنر وسيث روجين دور "تيمون وبومبا" فى Lion King المقبل؟

- الخميس 27 أبريل 2017 10:02 صباحاً
(عدن الغد) متابعات

تواصل أستوديوهات ديزنى فى الفترة الجارية، التحضير لفيلمها الجديد الأسد الملك The Lion King المستوحى من أحداث الفيلم الشهير الذى حمل ذات الاسم والصادر فى عام 1994، وفى مفاجأة جديدة أكدت بعض التقارير الإخبارية أن ديزنى تجرى محادثات مع النجمان بيلى إيتشنر وسيث روجين، للعب دور تيمون وبومبا فى الفيلم المقبل، وفقًا لما ذكره موقع ديدلاين الأمريكى.

الفيلم ينتمى لفئة الخيال والمغامرات، ويتولى إخراجه الأمريكى جون فافريو، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم دونالد جلوفر الذى سيلعب دور سيمبا وجيمس إيرل جونز الذى سيلعب دور موفاسا، ومن المقرر طرح الفيلم فى دور العرض السينمائى فى 19 يوليو من عام 2019.

وكانت أستوديوهات ديزنى قد كشفت مؤخرًا عن مشروع نسخة محدثة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "الأسد الملك" (Lion King) واقعية جدًا وتقوم على التقنية المعروفة بـ"تكتشر"، وتندرج هذه الخطوة فى إطار إستراتيجية اعتمدتها "ديزنى" خلال السنوات الأخيرة تقضى بتحديث أفلامها الضاربة، من قبيل "ماليفسنت" (2014) و"سندريلا" (2015) و"ذى جانجل بوك" (2016).

وجاء فى بيان صادر عن الاستوديوهات: "يمكننا أن نؤكد رسميًا أن والت ديزنى والمخرج جون فافرو سينتقلان إلى مرحلة الإنتاج للنسخة الجديدة من ذى لاين كينج"، من دون تحديد موعد صدور العمل الجديد، وأضاف البيان أنه "تقرر إطلاق هذا المشروع بناء على النجاح الكبير الذى لقيه فيلم ذى جانجل بوك الذى استخدمت فيه تكنولوجيا ثورية". وقد تولى الأمريكى جون فافرو إخراجه، وعُرض فى أبريل، حاصدًا أكثر من 965 مليون دولار من العائدات فى أنحاء العالم أجمع.

 

وستتضمن النسخة المحدثة أغنيات مأخوذة من النسخة الأصلية التى عرضت سنة 1994، وحققت نجاحًا عالميًا مع عائدات بقيمة مليار دولار تقريبًا فى شباك التذاكر العالمى، ونال هذا الفيلم، فى جملة الجوائز التى حصدتها، جائزتى "أوسكار" عن أفضل موسيقى وأفضل أغنية لإلتون جون وتيم رايس، فضلاً عن جائزتى "جرامى"، وقد بيعت 14 مليون نسخة من أغنية الفيلم.

قصة النسخة السابقة من فيلم الأسد الملك تدور أحداثها حول الأسد سيمبا الذى يحاول استعادة ملك والده بعد غدر عمه سكار والتسبب فى مقتله، وإبعاده عن العرش، فيتعرف على تيمون وبومبا اللذين يحاولان مساعدته فى استعادة عرشه والتغلب على عمه الشرس وأتباعه من الذئاب.

 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (هل يلعب بيلى إيتشنر وسيث روجين دور "تيمون وبومبا" فى Lion King المقبل؟) من موقع (عدن الغد)"

التالى أحمد فتحي وبلقيس يتألقان في حفل رائع بـ"الصوت والضوء"في الجيزة المصرية (صور)