أخبار عاجلة

وطن / فيصل القاسم يكشف أسباب خوف أميركا والغرب من الدين الإسلامي - صحف نت

وطن / فيصل القاسم يكشف أسباب خوف أميركا والغرب من الدين الإسلامي - صحف نت
وطن / فيصل القاسم يكشف أسباب خوف أميركا والغرب من الدين الإسلامي - صحف نت

الخميس 2 فبراير 2017 08:47 مساءً

- كشف الإعلامي السوري والمذيع بقناة “الجزيرة” الدكتور فيصل القاسم، عن أسباب خوف  أميركا والغرب من الإسلام، مؤكدا على أن أسباب الخوف ليست لأنه “دين إرهابي” وإنما لأن عدد المسلمين سيفوق أعداد المسيحيين عاجلا أم آجلا.

 

وقال “القاسم” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “”:” الإسلام يُخيف امريكا خصوصاً والغرب عموماً .فعلاً… لكن ليس لأنه دين إرهابي بل لأن عدد المسلمين سيفوق عدد المسيحيين في الغرب عاجلا أو آجلا”.

 

وكانت وكالة “رويترز” قد نقلت عن خمسة مصادر، إن إدارة الرئيس الأميركي دونالد تريد تغيير وإعادة تسمية برنامج للحكومة الأميركية، يهدف إلى مكافحة كل الأيديولوجيات العنيفة حتى يركز فقط على التشدد الإسلامي.

 

وأضافت المصادر أن اسم برنامج “مكافحة التطرف العنيف” سيتغير إلى “مكافحة التشدد الإسلامي”، أو “مكافحة التشدد الإسلامي المتطرف”، ولن يستهدف بعد ذلك جماعات مثل تلك التي تؤمن بتفوق البيض، ونفذت تفجيرات وعمليات إطلاق نار في الولايات المتحدة.

 

وسيعكس هذا ما قاله ترامب أثناء حملته الانتخابية وانتقاده للرئيس السابق باراك أوباما، بالقول إنه ضعيف في قتاله لتنظيم الدولة الإسلامية، ويرفض استخدام عبارة “الإسلام المتطرف” لوصفه. وأعلنت الدولة الإسلامية مسؤوليتها عن هجمات على مدنيين في عدد من الدول.

 

"بإمكانكم أيضاً مطالعة الماده الأصليه لموضوع / (فيصل القاسم يكشف أسباب خوف أميركا والغرب من الدين الإسلامي) من موقع (وطن يغرد خارج السرب)"