أخبار عاجلة
العرف القبلي يفضّ نزاعات اليمنيين - صحف نت -
نساء الورد... مغربيات يسعين إلى حياة أفضل - صحف نت -
أطفال غزة يكرهون شركة الكهرباء - صحف نت -

وطن / في تهديد إرهابي صريح..كاتب سعودي يهدد أمير قطر بالقتل!! - صحف نت

وطن / في تهديد إرهابي صريح..كاتب سعودي يهدد أمير قطر بالقتل!! - صحف نت
وطن / في تهديد إرهابي صريح..كاتب سعودي يهدد أمير قطر بالقتل!! - صحف نت

الأحد 2 يوليو 2017 12:02 مساءً

- “من أمن العقاب أساء الأدب”، وفي ظل الهجمة المسعورة على وأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، من قبل شبيحة الإعلام السعودي وبإيعاز حكومي رسمي، وفيما يعتبر من أكثر الدعوات الإرهابية خاصة كونها موجهة لرئيس دولة، دعا الكاتب السعودي، وليد الظفيري إلى قتل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مهدرا دمه.

 

وقال “الظفيري” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “” وتمثل تهديدا إرهابيا مباشرا ضد رئيس دولة يعاقب عليه القانون المحلي والدولي:” تميم باع #قطر وشعبه بلا ثمن .. واشترى #الإخوان والملالي بأغلى ثمن ! لذلك فقد حلّ دمه ! #ابشركم_ماوافق”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى مرفقا بها مقطع فيديو مجتزأ لعدد من التصريحات لمسؤولين قطريين: ” فلتستعد #قطر حاضنة الاٍرهاب لدفع ثمن رعايتها للمتطرفين ، ودعوا عنكم اللطم والعويل ! يا #تميم ” ذق إنك أنت العزيز الكريم” #ابشركم_ماوافق”.

 

ويأتي هذا في إطار الحملة الممنهجة التي تمارسها أبواق السلطتين والإماراتية بما يوحي بتصعيد جديد ضد قطر من قبل الدول المحاصرة، بعد أن تأكد رفض الدوحة لقائمة المطالب التي اعتبرت تنفيذها من المستحيل.

 

وجاء ذلك متزامنا مع  إطلاق السلطات الإماراتية العنان لـ “ضاحي خلفان”، نائب رئيس شرطة دبي، الذي أطلق سلسلة تغريداتٍ هدّد فيها قطر بتنفيذ انقلابٍ وعملٍ عسكريّ على غرار “عاصفة الحزم”، موجها رسالةِ تهديد واضحة للشركات العاملة في قطر قائلا:” تلك الشركات الاختيار بين الدوحة وبين ما أطلق عليها “دول السلام الخليجي”.

 

 


Also published on Medium.

"بإمكانكم أيضاً مطالعة الماده الأصليه لموضوع / (في تهديد إرهابي صريح..كاتب سعودي يهدد أمير قطر بالقتل!!) من موقع (وطن يغرد خارج السرب)"

السابق وطن / عالم اقتصاد أميركي يكشف السبب الحقيقي لحصار قطر ويؤكد: اللغز يكمن في “الرنمينبي”! - صحف نت
التالى الجزيرة / "صنع في القدس" تصاميم تراثية تجوب العالم - صحف.نت