أخبار عاجلة
الغريق وأنا وهو - صحف نت -
المساواة في الإرث والإصلاح التونسي - صحف نت -
ملك السعودية يعزي في ضحايا برشلونة - صحف.نت -
جـولة جـديدة لتسـويق وهـم قـديم - صحف نت -

محافظ عدن يستهل مهامه ببحث تحسين الخدمات - صحف.نت

محافظ عدن يستهل مهامه ببحث تحسين الخدمات - صحف.نت
محافظ عدن يستهل مهامه ببحث تحسين الخدمات - صحف.نت

الاثنين 8 مايو 2017 03:36 صباحاً

- : «»

استهل محافظ عدن الجديد عبد العزيز المفلحي مهامه أمس بعقد اجتماع موسع، بحث خلاله سبل تحسين الخدمات الأساسية في العاصمة المؤقتة لليمن، وخصوصاً حل أزمة الكهرباء. وتطرق المفلحي خلال الاجتماع الذي حضره أعضاء السلطة المحلية ومديرو المديريات والوزارات، إلى المشروعات المقدمة بشأن تحديث شبكات نقل الطاقة الكهربائية، وكيفية معالجة أزمة الغاز المنزلي التي تشهدها المحافظة وتوفيره بسعر مخفض. وذكرت وكالة الأنباء الرسمية «سبأ» أن المحافظ الجديد أكد خلال الاجتماع أهمية تضافر جهود الجميع من أجل تحسين مستوى الخدمات، بما يلبي احتياجات سكان المحافظة، وموضحاً أن البدء بأعمال الإعمار سيسهم في استمرار الدعم من قبل المانحين والمتعهدين بهذه العملية من دول مجلس التعاون الخليجي. وشدد المحافظ على ضرورة توفير متطلبات المحافظة خصوصاً من مادة الغاز.

وقال المفلحي أيضاً إن عدن «تستحق كثيراً من التضحيات لاستعادة مكانتها الريادية»، داعياً إلى تكاتف جهود الجميع من أجل تحقيق هذا الهدف. وتطرق المحافظ المفلحي في حديثه إلى ما عانته محافظة عدن وأبناؤها من ظلم خلال الفترة الماضية، داعياً الجميع إلى مساعدة بعضهم البعض لتحقيق الغاية المنشودة في الارتقاء بمستوى عدن، وإعادتها إلى مكانتها التنافسية السابقة. وشدد المحافظ على ضرورة نبذ العنف وثقافة الكراهية. كما دعا إلى إفشاء روح المحبة والسلام بين الجميع.

وكان المفلحي قد ذكر في تصريح لـ«الشرق الأوسط» عقب وصوله إلى عدن لمزاولة مهامه الجديدة، أن من أبرز أولوياته في المرحلة المقبلة، إصلاح وتحسين الخدمات الرئيسية في العاصمة المؤقتة عدن، وتحديداً الكهرباء والمياه والطرقات، وغيرها من الخدمات الرئيسية المتصلة بحياة المواطنين. كما ذكر أن أولوياته للمرحلة المقبلة تشمل أيضاً تثبيت الوضع الأمني، والاستمرار في محاربة التطرف والإرهاب. ودعا المفلحي جميع القوى إلى التعاون لإعادة رونق إلى مدينة عدن، بعيداً عن التباينات والخلافات السياسية.

صحيفة الشرق الأوسط