أخبار عاجلة

عربي21 / صندي تايمز: هذه الفتاة تستحق 125 مليون جنيه إسترليني (صورة) - صحف نت

عربي21 / صندي تايمز: هذه الفتاة تستحق 125 مليون جنيه إسترليني (صورة) - صحف نت
عربي21 / صندي تايمز: هذه الفتاة تستحق 125 مليون جنيه إسترليني (صورة) - صحف نت

الأحد 7 مايو 2017 03:43 مساءً

نشرت صحيفة "صندي تايمز" تقريرا عن الفتاة التي قالت إنها تستحق 125 مليون جنيه إسترليني (حوالي 155 مليون دولار).

ويقول التقرير إن نجاح المغنية الشابة "أديل" جعل لها مكانة واسما لامعين، وهي اليوم تحتل مكانا في قائمة أغنى 1000 شخص في بريطانيا.

ويشير التقرير، الذي ترجمته ""، إلى أن النجمة المرحة "أديل" نشرت صورا لها على الإنترنت، وهي ترتدي ملابس مثل الشخصية الخيالية جواني "نان" تايلور في عروض الممثلة والكاتبة الكوميدية كاترين تيت؛ للاحتفال بعيد ميلادها الـ29 في اليوم السابق.

وتلفت الصحيفة إلى أن ألبوم "أديل" الأخير، الذي يحمل اسم (25)، كان ضربة ساحقة، مشيرة إلى أنها أنهت 122 يوما لحفلات حول العالم وحفلات مباشرة محلية سوف يشاهدها أكثر من 1.5 مليون من المعجبين.

ويفيد التقرير بأن هذا كله ساعد "أديل" على زيادة ثروتها الإجمالية إلى 125 مليون جنيه إسترليني، بزيادة تقدر بـ40 مليون جنيه إسترليني خلال العام الماضي، ما يعني أنها تحتفظ بموقعها؛ بصفتها أغنى موسيقية شابة في البلاد.

وتنوه الصحيفة إلى أن المغني "إد شيران" بقي في المركز الثاني، حيث جاء خلفه مباشرة أعضاء فرقة البوب "ون دايركشن"، التي تقدر ثروة كل عضو فيها بـ40 مليون جنيه إسترليني.

وتختم "صندي تايمز" تقريرها بالإشارة إلى أن من بين المراتب العليا للموسيقيين الشباب في قائمة الصحيفة للأثرياء، كانت فرقة الفتيات "ليتل ميكس" (24 مليون جنيه إسترليني)، والموسيقي بن لوفيت (15 مليون جنيه إسترليني)، والموسيقي نستون مارشال (15 مليون جنيه إسترليني).

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (عربي21 / صندي تايمز: هذه الفتاة تستحق 125 مليون جنيه إسترليني (صورة) - صحف نت) من موقع (عربي21)"

السابق عربي21 / ماذا بين رونالدو ورجل أعمال مصري؟.. عمرو أديب يجيب (شاهد) - صحف نت
التالى عربي21 / هجوم لـ"داعش" على قاعدة بها مستشارون أمريكيون في كركوك - صحف نت