أخبار عاجلة

الجزيرة / إحراق مقر حزب الإصلاح اليمني بعدن - صحف.نت

الجزيرة / إحراق مقر حزب الإصلاح اليمني بعدن - صحف.نت
الجزيرة / إحراق مقر حزب الإصلاح اليمني بعدن - صحف.نت

- السبت 6 مايو 2017 03:11 مساءً

اقتحم مسلحون مقر حزب "التجمع اليمني للإصلاح" بمحافظة (جنوبي ) وأضرموا النيران فيه، قبل أن يلوذوا بالفرار بعد منتصف الليلة الماضية، وفي العاصمة اتهمت الحكومة الشرعية باختطاف نجل الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء.

وأكد شهود  في عدن أن ملثمين هاجموا المقر القريب من البنك المركزي في مدينة كريتر وأحرقوا مقر الحزب دون أي مقاومة، وأكد الناطق باسم حزب الإصلاح في عدن خالد حيدان اقتحام المقر من طرف مسلحين كانوا على متن ثلاث سيارات، حيث فجروا بوابة المكتب قبل اقتحامه وإضرام النار فيه. 

وفي صنعاء اختُطف أمس الجمعة نجل الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء واتهمت الحكومة الشرعية الحوثيين باختطافه.

وقالت الأمانة العامة لرئاسة الوزراء اليمنية في بيان "إن مجاميع مسلحة من مليشيا وأنصار الرئيس المخلوع علي عبد الله أقدمت على اقتحام منزل نجل الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء محمد أبو الفضل الصعدي واختطافه، بعد ترويع أسرته وأطفاله والعبث بمحتويات المنزل ونهبه".

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" عن مصدر مسؤول في أمانة رئاسة الوزراء تحميل الحوثيين وقوات صالح المسؤولية عن سلامة المختطف، مطالبة بـ"سرعة الإفراج عنه لعدم وجود أي مبرر لاختطافه".

وغربي اليمن يواصل  التقدم في محافظة على حساب الحوثيين وقوات صالح، وذلك بعد تمكنه من السيطرة على مناطق جديدة في شمال محافظة .

وكان الجيش الوطني قد سيطر أواخر فبراير/شباط الماضي على منطقتي الزهاري وحسي سالم، قبل أن يتراجع خلال أسبوع واحد، وذلك بسبب هجوم مسلحي الحوثي وقوات صالح.

وأطلق الجيش بدعم من في مطلع هذا العام عملية الرمح الذهبي لاستعادة مناطق الساحل الغربي، وتمكنت العملية من السيطرة على مديرية ذوباب ومدينة وميناء المخا.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الجزيرة / إحراق مقر حزب الإصلاح اليمني بعدن - صحف.نت) من موقع (الجزيرة.نت)"

السابق الجزيرة / الموريتانيون يشيعون ولد محمد فال إلى مثواه - صحف.نت
التالى الجزيرة / طيران النظام يقصف بالبراميل ريف حماة - صحف.نت