الحملة السعودية تستهدف آلاف الأسر السورية في تركيا

الحملة السعودية تستهدف آلاف الأسر السورية في تركيا
الحملة السعودية تستهدف آلاف الأسر السورية في تركيا

تستكمل الحملة الوطنية لنصرة الأشقاء في سوريا توزيع أطقم الأواني المنزلية وملحقاتها بالإضافة إلى حقيبة العناية الشخصية للأشقاء اللاجئين السوريين في منطقة التن اوز التركية، ضمن المحطة الــ124 من مجموعة البرامج الإغاثية للحملة للموسم الحالي والمتمثلة بـ «شقيقي سفرتك هنية» و»شقيقي صحتك غالية»، إذ بلغ عدد المستفيدين من التوزيع خلال هذه المحطة 885 لاجئا سوريا.

وأكد مدير مكتب الحملة في تركيا خالد السلامة أن الحملة ستستمر من خلال هذه المشروعات الموسمية باستهداف آلاف الأسر السورية اللاجئة في الداخل التركي والنازحة منها في الداخل السوري، مشيرا إلى أن العمل يجري وفقا للبرنامج المعد خصيصا لهذه التوزيعات لضمان تقديم المساعدات الإغاثية لأكبر قدر ممكن من الأشقاء السوريين.

بدوره أوضح المدير الإقليمي للحملة الدكتور بدر السمحان أن الحملة ملتزمة في السعي لتذليل العقبات والحد من معاناة الأشقاء السوريين من خلال استمرار برامجها في مختلف المحاور الإنسانية الطبية منها والتعليمية والغذائية والإيوائية والاجتماعية والموسمية.


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الحملة السعودية تستهدف آلاف الأسر السورية في تركيا) من موقع (صحيفة مكة)"

السابق اتفاق روسي إيراني تركي على مناطق آمنة بسوريا والمعارضة ترفض
التالى وطن / «شاهد» جامعة “السادات” تستضيف راقصات في حفل تخرّج ورئيس الجامعة: “حاجة طبيعية وانا ما جبتش صافيناز”! - صحف نت