أخبار عاجلة

وطن / المزروعي يشن أم المعارك ضد الرئيس اليمني ويصف الربيع العربي بـ”العبري” ويشيطن الإخوان - صحف نت

وطن / المزروعي يشن أم المعارك ضد الرئيس اليمني ويصف الربيع العربي بـ”العبري” ويشيطن الإخوان - صحف نت
وطن / المزروعي يشن أم المعارك ضد الرئيس اليمني ويصف الربيع العربي بـ”العبري” ويشيطن الإخوان - صحف نت

الثلاثاء 2 مايو 2017 01:06 مساءً

-  

شن الكاتب الإماراتي حمد المزروعي المقرب من ولي عهد محمد بن زايد, هجوما شرسا على الرئيس اليمني عبد ربه منصور وقراراته الاخيرة وزعم ان اجتماعا دام ثلاث ساعات عقده الرئيس هادي مع مستشاريه للبحث عن مخرج من ورطة القرارات الاخيرة.

 

وقال المزروعي في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. كيف يتم تعين نايف القيسي وحسن ابكر وعبدالله الاهدل ومحمد العامري وعبدالوهاب الحميقاني وهم مطلوبين في امريكا ومصنفين لدى الخزانة الأمريكية”.

 

وأضاف: اجتماع لـ هادي مع حكومته دام ٣ ساعات للتشاور والبحث عن مخرج بعد القرارات الاخيرة.

 

كما هاجم المزروعي مدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي ، ومستشار الرئيس نصر طه مصطفى ، وجلال هادي ، مشيرا إلى أنه لا يمكن ان يكون لشعب الجنوب اي مخرج من القرارات الاخيرة وهي بيد عبدالله العليمي وجلال هادي ونصر طه مصطفى، موضحا أن من يتحكم اليوم بمصير الشعب اليمني كان في السابق ضد الخليج وقياداته.

 

ونشر المزروعي” الذي يستقي معلوماته من نشطاء في حزب صورة لمدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي وهو يخطب بساحه كريتر في 2011 اثناء ما وصفه “المزروعي” بالربيع العبري وتهجمه على الامارات والسعودية ولن ننسى شتمه للملك عبدالله”.

 

وتابع قائلا: ” الاخونجي الثائر ايام الربيع العبري والشاتم للخليج وحكامه يصبح مدير مكتب رئيس الجمهورية وشريك ابن الرئيس تستحق الافضل”.

وزعم المزروعي” أن الرئيس هادي ونجله والاخوان يسعون الى اطالة امد الحرب ودعم مشاريع تمزيق وتدمير اليمن وتمكين الجماعات الارهابية في المحافظات المحررة، واستنكر تعيين “هادي” لقيادات الاخوان في مناصب حساسة ، لافتا الى ان الهدف منها عرقلة جهود السلام والامن في المحافظات المحررة وعرقلة تحرير المتبقية من .

وقال المزروعي أن التحالف استطاع تحرير المناطق من الحوثيين والقاعدة خلال وقت قياسي فيما لا يزال وهادي عالقون في جبل صغير بمأرب منذ 3 سنوات ، لافتا إلى أن الاخوان يستثمرون قربهم من هادي الحرب في اليمن من اجل زيادة الاموال التي يحصلون عليها من الفساد والنهب لما يقدمه لهم التحالف من دعم”.

وأشار المزروعي خلال هذيانه الى انه وخلال ثلاثة اعوام تمكنت القوات المشاركة من ضبط خلايا وعناصر اخوانية متورطة في جرائم ارهابية مع القاعدة وداعش في عدن وحضرموت وابين ولحج وغيرها، كما اكتشف التحالف فساد كبير للإخوان مع جلال والمقربون منه خلال العامين الماضيين ابرزها اختلاس اللصوص اموال طائلة صرفت كمرتبات لأسماء وهمية، ومنح هادي والاحمر وقيادات الاخوان قيادات حزب الاصلاح رتب عسكرية عشوائية دون ان يكون لهم تواجد في ميادين المعركة لمجرد التكسب والمنفعه “.

وانتقد اصدار هادي مئات القرارات من التعيينات لعناصر وقيادات اخوانية بينهم قيادات بارزه مرتبطة بالقاعدة ومطلوبين للعدالة في امريكا” حد قوله.

وتساءل في تغريدة أخرى : كيف يتم تعين نايف القيسي وحسن ابكر وعبدالله الاهدل ومحمد العامري وعبدالوهاب الحميقاني وهم مطلوبين في امريكا ومصنفين لدى الخزانة الأمريكية اذا كان تخبط هادي من البداية غير مدروس لن نعيب عليه ولكن التعينات التي اصدرها لا تنم عن جهل في الرئاسة بل دراية ووعي وعلم “.

واردف قائلا : “جلال وناصر ابناء هادي يمتلكون جامعة الناصر بصنعاء يتولى حمايتها وارسال ارابحها لهم شهريا جماعة الحوثيين ما يؤكد علاقتم بالحوثيين مستمرة”.

وتابع ” لا يزال اليمنيون يتذكرون جيدا من قام بمنح الحوثيين وقياداتهم السيارات المدرعة الرئاسية قبل اجيتاح مني الى جلال “.

 

واتهم المرزوعي رجل الاعمال احمد العيسي باحتكار استيراد وبيع النفط وتهريب شحنات قدمها التحالف لليمن الى دول القرن الافريقي.

 

وقال : “احتكر الاخواني احمد العيسي بالشراكة مع جلال وقيادات اخوانية استيراد وبيع النفط وتهريب النفط الذي قدمه التحالف الى دول القرن الافريقي”.

 

ونوه إلى أن قدمت عام 2014م منحه نفطية لمده عام كامل وردت قيمتها لحسابات شخصية عبر بنك اليمن وبنك اليمن الدولي وبنك التضامن وبنك سبأ”…

 

وخاطب “المزروعي” نجل الرئيس هادي “قائلا” من العيب يا جلال هادي ان تقف خلف مواقع اخبارية وتمولها للتهجم على الامارات وقوات التحالف في اليمن”

 

واضاف: “تكليف من جلال هادي نصر طه مصطفى يقود الحملات الاعلاميه ضد الامارات عبر مواقع اخبارية القصد منها تشويه الامارات والقيادات الجنوبية”.

 

واوضح ان 22 موقعا اخباريا يمولها جلال وبإشراف نصر طه مصطفى الاول لتحافظ على مكانته والثاني لنصرة حزبه اطفال اليمن في امس الحاجه لتلك الاموال.

"بإمكانكم أيضاً مطالعة الماده الأصليه لموضوع / (المزروعي يشن أم المعارك ضد الرئيس اليمني ويصف الربيع العربي بـ”العبري” ويشيطن الإخوان) من موقع (وطن يغرد خارج السرب)"