أخبار عاجلة
خلافات حلفاء الانقلاب تنذر بنزاعات قبلية -
الجيش اليمني يحبط هجوماً للانقلابيين في عسيلان -

ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع الجيبوتي يوقعان اتفاقية دفاعية - صحف.نت

ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع الجيبوتي يوقعان اتفاقية دفاعية - صحف.نت
ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع الجيبوتي يوقعان اتفاقية دفاعية - صحف.نت

الخميس 27 أبريل 2017 02:33 صباحاً

- الرياض: «»

أبرمت وجيبوتي، اتفاقية تعاون بين البلدين في المجال العسكري. وقعها من الجانب السعودي، الأمير بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ومن الجانب الجيبوتي وزير الدفاع علي حسن بهدون. وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون العسكري بين البلدين.
وكان ولي ولي العهد التقى في مكتبه بالمعذر، أمس، وزير الدفاع الجيبوتي، وتناول اللقاء، العلاقات الثنائية بين البلدين، وأوجه التعاون، خاصة في المجالات الدفاعية، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة من البلدين بما يدعم السلام والاستقرار.
حضر الاجتماع الفريق أول ركن عبد الرحمن البنيان رئيس هيئة الأركان العامة، وفهد العيسى، المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع، ومن الجانب الجيبوتي نائب رئيس هيئة أركان الدفاع للقوات المسلحة اللواء طاهر محمد علي، وقائد القوات البحرية العقيد عبد الرحمن آدن علي، وعدد من المسؤولين في البلدين.
من جانب آخر، اجتمع الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد في مكتبه بالرياض، أمس، مع مبعوث الرئيس الأميركي للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابي بريت ماكغورك، واستعرض اللقاء مستجدات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط، بما فيها مكافحة تنظيم داعش والجهود الدولية لضمان أمن المنطقة واستقرارها.

صحيفة الشرق الأوسط