بطريرك الأقباط يزور الكويت لتدشين كاتدرائية جديدة - صحف.نت

بطريرك الأقباط يزور الكويت لتدشين كاتدرائية جديدة - صحف.نت
بطريرك الأقباط يزور الكويت لتدشين كاتدرائية جديدة - صحف.نت

الاثنين 24 أبريل 2017 01:27 صباحاً

- الكويت: «»

أجرى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح محادثات أمس مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في قصر «بيان»، تناولت القضية الفلسطينية.
ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح قوله إن «المباحثات تناولت العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها على كافة الأصعدة».
وأضاف أن الطرفين بحثا «توسيع أطر التعاون بين الجانبين بما يخدم مصالحهما المشتركة ودعم وحدة الصف ومسيرة العمل العربي المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية».
وأضاف: «ساد المباحثات جو ودي عكس روح الأخوة التي تتميز بها العلاقة والرغبة المشتركة في مزيد من التعاون والتنسيق في كافة المجالات».
حضر المباحثات بين أمير الكويت والرئيس الفلسطيني، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد، والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، والشيخ صباح الخالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.
من جانب، آخر التقى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، خلال مأدبة الغداء التي أقامها الأمير على شرف الرئيس الفلسطيني.
وبدأ أمس البابا تواضروس الثاني زيارته، وهي الأولى من نوعها للكويت، تلبية لدعوة من الشيخ صباح الأحمد الصباح. ومن المقرر أن يلتقي خلالها البابا تواضروس، أمير الكويت، والشيخ نواف الأحمد الصباح ولي العهد، ورئيس مجلس الأمة (البرلمان) مرزوق الغانم، والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، وعدداً من المسؤولين وكبار الشخصيات الكويتية.
وسيرأس البابا خلال زيارته شعائر قداسين، وسيقوم بتدشين كاتدرائية جديدة في قداس يقام صباح غد الثلاثاء، ويعقد اجتماعات روحية، إلى جانب حضوره حفل عشاء دعا إليه القمص بيجول الأنبا بيشوي راعي الكنيسة القبطية الأرثوذكسية المصرية بالكويت مساء الثلاثاء.

صحيفة الشرق الأوسط

التالى وطن / كاتب تركي مخاطبا الرئيس اليمني: “سر بشجاعة ولا تتردد.. إن لم تتغد بهم فسيتعشون بك” - صحف نت