أخبار عاجلة

الأهلي إلى الوصافة.. والفتح ينجو ويرمي بالاتحاد إلى الرابع - صحف نت

الأهلي إلى الوصافة.. والفتح ينجو ويرمي بالاتحاد إلى الرابع - صحف نت
الأهلي إلى الوصافة.. والفتح ينجو ويرمي بالاتحاد إلى الرابع - صحف نت

الجمعة 5 مايو 2017 12:53 مساءً

- بعد ثلاثة مواسم متتالية من اللعب مع الكبار في الدوري الممتاز ودع الخليج رسمياً "دوري جميل" إلى دوري الدرجة الأولى ليرافق الوحدة بعد خسارته أمام الرائد ١-٢ مساء أمس الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة ٢٦، وتقدم الضيف اولاً بهدف المهاجم الفرنسي اسماعيل بانغورا "١٩"، وتمكن المهاجم عبدالله السالم من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول "٤٥+٣"، لكن بانغورا سجل هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع ليطير بوصافة ترتيب هدافي الدوري بـ١٨ هدفاً خلف المهاجم السوري عمر السومة "٩٠+٢".

لينهي الخليج الدوري في المركز ١٣ برصيد ٢٣ نقطة، اما الرائد فانتزع المركز الخامس بـ٣٥ نقطة.

ولم يفلح الباطن في اسعاد انصاره بتأكيد البقاء في الدوري الممتاز عقب تعادله مع الفيصلي ٢-٢ على ملعب مدينة بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، محتلا المركز الـ١٢ بـ٢٦ نقطة وسيحصل على فرصة جديدة للعب في الدوري الممتاز الموسم المقبل من خلال خوضه مباراتي الملحق مع ثالث دوري الدرجة الأولى، في المقابل رفع المستضيف رصيده الى ٢٨ نقطة في المركز التاسع.

واحكم الأهلي قبضته على وصافة ترتيب الدوري بعد فوزه على التعاون ٢-١ على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وقاد المهاجم مهند فريقه للانتصار بتسجيله الهدفين "٥٩،٢٠"، ليصل بذلك إلى النقطة ٥٥، اما التعاون الذي سجل هدفه الوحيد جهاد الحسين فتجمد رصيده عند ٣١ نقطة في المركز السابع.

واحدث الفتح مفاجأة من العيار الثقيل عقب فوزه على الاتحاد بنتيجة كبيرة ٤-١ على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، بهز شباك الحارس فواز القرني باكراً بهدف لاعب الوسط نوح الموسى "١١"، بعدها بثلاث دقائق تمكن المهاجم حمد الجهيم من تسجيل الهدف الثاني "١٤"، ونجح لاعب الوسط البرازيلي ساندرو مانويل في تعميق جراح الاتحاد بتسجيله الهدف الثالث "٣٢"، وقلص عمار النجار النتيجة بتسجيله اول اهداف الاتحاد "٦٢"، وشهد الوقت بدل الضائع تسجيل رابع اهداف النموذجي بواسطة المهاجم التونسي لمجد الشهودي "٩٠+١"، ليؤمن الفتح موقعه في سلم الترتيب ويبقى موسماً جديداً مع الكبار بوصوله للنقطة ٢٩ في المركز التاسع، اما الاتحاد فأنهى موسمه في المركز الرابع بـ٥٢ نقطة.

ونثر القادسية أفراح البقاء في بعد تأكيده البقاء في الدوري بفوزه على الوحدة ٣-١ على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، وسجل هدفه الأول عن طريق حسن العمري "٥٢"، واضاف مازن ابو شرارة الهدف الثاني "٦٧"، واختتم فهد الجهني اهداف القادسية بالهدف الثالث من ركلة جزاء "٨٦"، فيما سجل عبدالله خطاب هدف الضيوف الوحيد "٨٦".

لينتهي موسم القادسية بـ٢٨ نقطة في المركز العاشر، اما الوحدة فتجمد عند ١٧ نقطة متذيلاً الترتيب.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الأهلي إلى الوصافة.. والفتح ينجو ويرمي بالاتحاد إلى الرابع - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الأهلي إلى الوصافة.. والفتح ينجو ويرمي بالاتحاد إلى الرابع - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى العربية / دولوفيو يعود إلى برشلونة - صحف نت