أخبار عاجلة

العربية / ريال مدريد يعلن نهاية موسم مدافعه كارفخال - صحف نت

العربية / ريال مدريد يعلن نهاية موسم مدافعه كارفخال - صحف نت
العربية / ريال مدريد يعلن نهاية موسم مدافعه كارفخال - صحف نت

الأربعاء 3 مايو 2017 11:10 مساءً

- مدريد - د ب أ

أعلن أن ظهيره الأيمن داني كارفخال يعاني من إصابة من الدرجة الثانية في أوتار الركبة لقدمه اليمنى بعدما تعرض إلى الإصابة خلال فوز فريقه على غريمه أتليتكو في ذهاب نصف نهائي دوري .

وسيغيب كارفخال عن مباراة العودة التي ستقام يوم الأربعاء القادم، غير أنه يتعين على الريال تأهيله في الوقت المناسب، قبل المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي ستقام في الثالث من يونيو المقبل بالعاصمة الويلزية كارديف، حال تأهل الفريق لها.

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يعاني فيها كارفخال من الإصابة جراء مشاركته في ديربي مدريد، حيث غاب العام الماضي عن المشاركة مع منتخب أسبانيا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت بفرنسا بسبب الإصابة أيضا أمام أتلتيكو.

ويحل الريال ضيفا على غرناطة في المرحلة المقبلة بالدوري الإسباني يوم السبت القادم، قبل يستضيف أشبيلية في المرحلة التالية، ثم يخرج لملاقاة سيلتا فيغو في مباراة مؤجلة وملقا في المرحلة الأخيرة للبطولة المحلية.

"تنوية" قارئ (صحف نت) وافاكم بخبر ( العربية / ريال مدريد يعلن نهاية موسم مدافعه كارفخال - صحف نت ) من موقع ( العربية نت )" وبإمكانكم مطالعة الماده الأصليه بالنقر على إسم المصدر السالف الذكر

التالى العربية / دولوفيو يعود إلى برشلونة - صحف نت