العربية / صراع الهبوط يشعل المواجهات الـ 4 - صحف نت

العربية / صراع الهبوط يشعل المواجهات الـ 4 - صحف نت
العربية / صراع الهبوط يشعل المواجهات الـ 4 - صحف نت

الأربعاء 3 مايو 2017 09:00 مساءً

- سيكون الصراع محتدماً في معركة القاع للهروب من بطاقة الهبوط الثانية لدوري الدرجة الأولى، بعد ان انحصرت المنافسة على 4 فرق هي الخليج والباطن والقادسية والفتح، في حين لا يزال الفيصلي تحت الخطر كونه قريباً من المركز 12 الذي يؤدي إلى مباراة فاصلة مع ثالث الدرجة الأولى لمعرفة الصاعد الثالث لدوري جميل.

وعلى ستاد مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف، سيكون الخليج أحد أقرب المرشحين إلى مغادرة دوري جميل السعودي للمحترفين في مهمة صعبة كونه سيستضيف الرائد.

ووضع الخليج نفسه في موقف صعب إذ أنه صاحب أضعف حظوظ في البقاء كونه يحتاج إلى الفوز في مواجهته الأخيرة بالإضافة إلى انتظار نتائج منافسيه الباطن والقادسية والفتح.

ويحتل الخليج المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الباطن والقادسية وثلاث نقاط عن الفتح إلا أنه يمتلك أفضلية المواجهات المباشرة.

وفي المقابل يبحث الرائد عن فوز يختم به موسمه الناجح بقيادة مدربه التونسي نصيف البياوي، إذ يحتل المركز الخامس برصيد نقطتين عن جاره التعاون السادس.

وعلى ستاد بالمجمعة، يبحث الباطن عن التمسك بأمل البقاء حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الفيصلي.

وتعتبر حظوظ الفيصلي أقوى من الباطن كون التعادل يبعده رسمياً عن حسابات المركز 12، في حين أن خسارته وفوز القادسية والفتح ستعني تراجعه إلى المركز 12 والذي سيجعله يلعب مواجهة فاصلة أمام ثالث الدرجة الأولى لمعرفة الصاعد الثالث لدوري جميل.

وفي المقابل يبحث الباطن عن ثلاث نقاط ستضمن له البقاء رسمياً في دوري جميل السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل الباطن المركز 12 برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن القادسية صاحب المركز 11 ونقطة عن الفتح صاحب المركز العاشر ونقطتين عن الفيصلي صاحب المركز التاسع.

وعلى ستاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر ستكون حظوظ القادسية الأقوى من بين الفرق المهددة بالهبوط كونه سيستضيف الوحدة الهابط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويحتل القادسية المركز 11 برصيد 25 نقطة وفوزه سيضمن له البقاء رسمياً في دوري جميل السعودي للمحترفين للموسم الثالث على التوالي.

وفي المقابل لن تمثل المواجهة أي أهمية للوحدة الذي حجز بطاقة الهبوط الأولى قبل ختام المسابقة بمرحلتين عقب خسارته أمام الفتح في المرحلة قبل الماضية.

"تنوية" قارئ (صحف نت) وافاكم بخبر ( العربية / صراع الهبوط يشعل المواجهات الـ 4 - صحف نت ) من موقع ( العربية نت )" وبإمكانكم مطالعة الماده الأصليه بالنقر على إسم المصدر السالف الذكر

السابق العربية / بني ياس يهبط إلى الدرجة الثانية الإماراتية - صحف نت
التالى العربية / رونالدو.. بطل خارق في مركز جديد - صحف نت