أخبار عاجلة
«المفلحي» يعود إلى عدن بشكل دائم -

مصادر لـ"الرياض": كنو ظلم ولم يحدد وجهته بعد - صحف نت

مصادر لـ"الرياض": كنو ظلم ولم يحدد وجهته بعد - صحف نت
مصادر لـ"الرياض": كنو ظلم ولم يحدد وجهته بعد - صحف نت

الاثنين 1 مايو 2017 03:02 صباحاً

- كشف مصدر مقرب من لاعب وسط الاتفاق محمد كنو لـ"الرياض" عدم صحة ما يثار حول نجم خط وسط الاتفاق وحسم امر انتقاله بعد نهاية عقده الحالي.

وقال: "كل تلك الانباء والاقاويل عن اللاعب غير صحيحة اطلاقا كون اللاعب لم يتخذ قراره النهائي حول وجهته المقبلة بعد نهاية عقده وكل ما يقال مجرد اجتهادات جانبها الصواب وقريبا سيدخل اللاعب الفترة الحرة لكنه لن يتخذ خلالها أي اجراء فيما يخص التوقيع وانتقاله لاي ناد كان وسينتظر حتى نهاية عقده مع نادية الاصلي الاتفاق ولكل حادث حديث بعدها".

وأكد ان كنو اعلن عن رغبته في الرحيل من الاتفاق من خلال وكيله بعد اجتماعه مع عضو شرف اتفاقي بارز وتم ابلاغ ادارة نادي الاتفاق برغبة اللاعب لكنه لم يحدد وجهة بعينها سيتجه لها بعد نهاية عقده.

ورفض المصدر تحديد الوجهة المقبلة للاعب، مشيرا الى ان اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه حاليا وبعد نهايته هناك متسع من الوقت لاتخاذ القرار الذي يراه مناسبا له.

واوضح ان كنو ظلم كثيرا من استهدافه في بعض الاخبار غير الصحيحة، والذي لا يعلمه البعض ان اللاعب من عائلة ميسورة الحال وليست بحاجة الى الرد او التوضيح حول كل ما يتداول او ينشر في وسائل الاعلام او مواقع التواصل الاجتماعي.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مصادر لـ"الرياض": كنو ظلم ولم يحدد وجهته بعد - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق خياط: خطر الهفوات القانونية الفادحة يهدد اتحاد الكرة - صحف نت
التالى «الرياض» تكشف تفاصيل قضية الاتحاد مع مونتاري - صحف نت