غروس يعد الأهلاويين بتعديل الأخطاء - صحف نت

غروس يعد الأهلاويين بتعديل الأخطاء - صحف نت
غروس يعد الأهلاويين بتعديل الأخطاء - صحف نت

الجمعة 28 أبريل 2017 03:08 صباحاً

- تلقت إدارة النادي الأهلي وعوداً من المدرب السويسري كريستيان غروس بتعديل الأخطاء المتكررة في الفريق بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام بونيودكور الأوزبكي بنتيجة ٢ - صفر الاثنين الماضي، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وحاصر رئيس النادي أحمد المرزوقي المدرب بالعديد من الأخطاء الفنية التي يرى أنها كانت سبباً في النتائج السيئة للفريق خلال الفترة الماضية.

وارتكز النقاش حول طريقة اللعب، التي اعتمدها غروس الذي وعد بتقييم الوضع بشكل كامل لتعديله في الفترة المقبلة.

فيما جدد المرزوقي ثقته بعناصر فريقه مطالبا إياهم بالعودة إلى الأداء الفني الحقيقي المعروف عنهم، وطالبهم بتجاوز الخسارة الماضية تماماً، والعودة القوية وتقديم المستويات المعهودة عن لاعبي الأهلي والتعويض وتحقيق النقاط الثلاث في مواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني والتأهل للدور المقبل من البطولة الآسيوية، وأهمية تحقيق الانتصارات وتقديم المستويات التي ترضي جماهير الأهلي في ماتبقى من مباريات في"دوري جميل"، والمحافظة على لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وقال: "جميع المباريات المقبلة تعتبر لقاءات كؤوس ولايجب التفريط فيها".

ووعد لاعبي الفريق بتلافي الأخطاء الفنية في المباراة الماضية مع حرصهم على عودة الروح القتالية وتقديم الصورة الحقيقية عن مستوى الفريق والسعي بقوة لإسعاد جماهيرهم التي عودتهم على المؤازرة والدعم بالتأهل لدور الـ 16 في بطولة دوري أبطال آسيا والمحافظة على بطولة كأس الملك.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (غروس يعد الأهلاويين بتعديل الأخطاء - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى بادغيش: الوحدة أقوى من الاتفاق وهدفنا الثامن - صحف نت