أخبار عاجلة
روسيا اليوم / همهمات حول "خطاب مروع"! - صحف نت -

العربية / التعادل السلبي يحسم مواجهة الهلال وبيروزي - صحف نت

العربية / التعادل السلبي يحسم مواجهة الهلال وبيروزي - صحف نت
العربية / التعادل السلبي يحسم مواجهة الهلال وبيروزي - صحف نت

الاثنين 24 أبريل 2017 08:11 مساءً

-

حسم التعادل السلبي مواجهة الهلال السعودي أمام ضيفه بيروزي الايراني على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط، في المرحلة الخامسة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وشهد الشوط الأول أفضلية لبيروزي الايراني الذي سنحت له أكثر من فرصة في حين أن الهلال سنحت له فرصة خطيرة في بداية المباراة للاعبه نواف العابد الذي تلقى تمريرة من زميله الاوروغوياني ميليسي الا انه سدد الكرة خارج المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول كاد مهاجم بيروزي مهدي كريمي أن يفتتح التسجيل بعدما حول عرضية زميله فرشاد زاده بقدمه نحو مرمى الهلال الا أنه مرت بجانب القائم الأيسر للحارس عبدالله المعيوف.

وفي الشوط الثاني تحسن مستوى الهلال وبدأ بشن هجومه على مرمى بيروزي وسنحت له فرصة مبكرة للاعبه البرازيلي ادواردو الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب مرمى بيروزي الايراني.

ورد بيروزي على هجمة الهلال وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه مهدي كريمي الدي تلقى تمريرة أمام المرمى من زميله علي بور أمام المرمى ليسدد الكرة لتجد الحارس عبدالله المعيوف الذي أبعدها بصعوبة.

وعند الدقيقة 70 أهدر السوري عمر خربين مهاجم الهلال هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي ادواردو ليواجه المرمى ويسدد الكرة خارج الشباك.

وفي الدقائق العشر الأخيرة فرض الهلال سيطرته وسط اعتماد بيروزي على اغلاق مناطقهم الدفاعية وسنحت فرصة ثمينة للاعب سلمان الفرج الذي تلقى تمريرة من زميله نواف العابد داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة وتجد الحارس الايراني الذي تصدى لها بصعوبة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال الى 9 نقاط في المركز الأول مؤقتاً، وارتفع رصيد بيروزي الايراني الى 6 نقاط في المركز الثالث.

"تنوية" قارئ (صحف نت) وافاكم بخبر ( العربية / التعادل السلبي يحسم مواجهة الهلال وبيروزي - صحف نت ) من موقع ( العربية نت )" وبإمكانكم مطالعة الماده الأصليه بالنقر على إسم المصدر السالف الذكر