أخبار عاجلة
Arab Coalition: Houthi-Saleh militias obstruct unloading ships in Hodeida -
UNHCR: 2 million Yemenis left homes due to war -
President Hadi, Italian FM discuss Yemen war -
لاودروب يخشى ردة فعل المنافس - صحف نت -
العجلاني: التعادل «يكفي» - صحف نت -
مهمة صعبة للخريطيات «الجريح» - صحف نت -
مدربو «أسباير» ليسوا الأفضل - صحف نت -
المهيزع: لا للتقييم من مباراة واحدة - صحف نت -

في الشباك - صحف نت

في الشباك - صحف نت
في الشباك - صحف نت

الاثنين 24 أبريل 2017 03:05 صباحاً

  • - ستكون الجولتان المقبلتان من "دوري جميل" فرصة أمام الهلاليين لإراحة اللاعبين، والتركيز على البطولة الآسيوية، وكأس خادم الحرمين الشريفين ومنح الفرصة لبعض العناصر التي تجد فرصتها في الفريق وتبحث عن إثبات الوجود.

  • مؤسف جداً حال الوحدة العريق الذي عاد من جديد إلى دوري الدرجة الأولى بعدما عجزت إدارته عن تجاوز الظروف الصعبة التي ألقت بظلالها على الفريق، في وقت بقي رجال النادي وشرفيوه متفرجين على انهياره.

  • على الرغم من حملة التشكيك بالشباب ومدربه سامي الجابر قبل مواجهته أمام الهلال إلا أن "الليث" قدم أجمل مبارياته وأثبت أن هذا الفريق كبير على الرغم من كل ظروفه، ولو لعب جميع مبارياته بهذا المستوى لحل في مركز متقدم للغاية.

    • قدم الرائد خلال الموسم الحالي أجمل عطاءاته واستحق بجدارة لقب "الحصان الأسود" بقيادة مهاجمه الفرنسي إسماعيل بانقورا وأصبح على مقربة من التواجد في دوري أبطال آسيا في حال لم ينجح الاتحاد أو النصر بالحصول على الرخصة الآسيوية.
  • يبدو أن قدر الاتحاد أنه يواجه مجموعة من الأشخاص الذين لن يهنأ لهم بال حتى يعود النادي إلى المربع الأول وهم ينادون بعودة الحرس القديم الذي قاد النادي لكوارث مالية وقانونية ضد النادي العريق.

  • أصبح الباطن بقيادة رئيسه المجتهد ناصر الهويدي قريباً من البقاء بعدما نجح في تحقيق أكثر من مفاجأة خلال هذا الموسم وآخرها تعادله مع الأهلي في جدة 1-1 وفوزه على النصر بنتيجة 4-3.

    • تأخر حسم الاتحاد السعودي لكرة القدم لقضيتي الحاس محمد العويس ولاعب الوسط عوض خميس فتح المجال للتأويلات ولمن يريد الاصطياد في الماء العكر، ويفسر هذا التأخير حسب ميوله ورغباته على الرغم من أن اللوائح واضحة والحسم وفق الأنظمة سيرضي الجميع.
  • لعب مباريات دوري الأولى ومباريات ممتاز الناشئين والشباب في العصر فيه ضرر كبير على اللاعبين إذا ما وضعنا بالاعتبار أن درجة الحرارة تقترب من الـ40 والتأثير كان واضحاً على الجميع.

*عدم حصول الاتحاد والشباب والنصر على الرخصة الآسيوية سيقرب الرائد من الإنجاز الكبير في المشاركة القارية في النسخة المقبلة، وعطفاً على مستوياته ونتائجة المميزة فهو جدير باللعب آسيوياً.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (في الشباك - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (في الشباك - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"