أخبار عاجلة
أخر تفاصيل وتطورات معركة تحرير الحديدة -
وزير من حزب صالح يصل مأرب شرقي اليمن -
نجاح صفقة بين الجيش الوطني ومليشيات الحوثي -
أول وزير في حكومة الانقلاب يصل مأرب -

إعلان جدول مباريات القسم الأول من دوري الطائرة - صحف نت

إعلان جدول مباريات القسم الأول من دوري الطائرة - صحف نت
إعلان جدول مباريات القسم الأول من دوري الطائرة - صحف نت

الخميس 21 سبتمبر 2017 06:50 مساءً

- الدوحة - قنا

أعلن الاتحاد القطري للكرة الطائرة، اليوم، جدول مباريات القسم الأول من الدوري العام للرجال الذي سينطلق في 20 نوفمبر المقبل ويستمر حتى 19 يناير 2018 .

وينطلق الدوري بمباراتين، حيث يلتقي الشرطة مع ، فيما يلعب الريان مع الشمال، وتتواصل مباريات الأسبوع الأول في يوم 22 نوفمبر بمباراتين أيضا، حيث يلعب الوكرة مع الخور والأهلي مع العربي، وفي يوم 24 من نفس الشهر، يلعب السد مع الغرافة، ومباراة القمة بين الشرطة والريان، وتلعب جميع المباريات على صالة النادي العربي.

يشار إلى أن مباريات القسم الأول تستمر خلال الفترة المعلنة حتى آخر مبارياته التي ستلعب في يوم 19 من شهر يناير عام 2018 والتي ستجمع الغرافة مع العربي.

وكان الاتحاد القطري للكرة الطائرة أجرى قرعة تحديد رزنامة دوري فئة الرجال للموسم الرياضي الجديد باستبدال طريقة تحديد الرزنامة من الاعتماد على نتائج الفرق في الموسم الماضي إلى طريقة السحب العشوائي.

وأسفرت القرعة عن توزيع الأندية العشرة على النحو التالي: الشرطة (1) والشمال (2) والوكرة (3) والأهلي (4) والسد (5) والغرافة (6) والعربي (7) والخور (8) والريان (9) وقطر (10).

كما أعلن الاتحاد اليوم جدول مباريات المهرجان الأول للبراعم تحت 11 عاما والذي سيقام في نادي قطر والثاني في نادي الخور والثالث في الغرافة والرابع في الأهلي والخامس في السد والسادس في العربي.. فيما سيقام المهرجان الأول للبراعم مواليد (2008 - 2009 - 2010) في نادي الشمال والثاني في الوكرة وتستضيف صالة الاتحاد المهرجان الختامي للبراعم.

كما تقرر أن تقوم الأندية بالتنسيق فيما بينها لتنظيم مباريات تجريبية كبديل لكأس الاتحاد للرجال خلال الفترة من يوم 10 أكتوبر وحتى يوم 8 نوفمبر القادم بهدف اختبار اللاعبين المحترفين قبل التعاقد النهائي معهم.

م . م ;

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (إعلان جدول مباريات القسم الأول من دوري الطائرة - صحف نت) من موقع (صحيفة العرب القطرية)"