أخبار عاجلة
عكاظ / مسيرة شموع تأكيدا لعروبة القدس - صحف.نت -

صاحب السمو يستقبل رئيسة وزراء بريطانيا ورئيس الوزراء الإيطالي - صحف نت

صاحب السمو يستقبل رئيسة وزراء بريطانيا ورئيس الوزراء الإيطالي - صحف نت
صاحب السمو يستقبل رئيسة وزراء بريطانيا ورئيس الوزراء الإيطالي - صحف نت

الأربعاء 20 سبتمبر 2017 06:41 صباحاً

- التقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بمقر الأمم المتحدة أمس، مع دولة السيدة تيريزا ماي رئيسة وزراء المملكة المتحدة الصديقة، وذلك على هامش انعقاد الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة. جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية، وسبل تطوير مجالات التعاون المشتركة بين البلدين في شتى المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر بشأن مختلف التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، خاصة الأزمة الخليجية ومستجداتها، والجهود الدولية الداعمة لوساطة دولة الكويت الشقيقة لحل الأزمة بالحوار الدبلوماسي. حضر اللقاء أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير. كما حضره أصحاب السعادة أعضاء الوفد المرافق لدولة رئيسة الوزراء.
كما استقبل حضرة صاحب السمو بمقر الوفد الدائم لدولة لدى الأمم المتحدة في مدينة نيويورك، دولة السيد باولو جينتيلوني رئيس وزراء الجمهورية الإيطالية وذلك على هامش انعقاد الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة. جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، إضافة إلى تبادل الآراء بشأن مختلف التطورات السياسية دولياً، وآخر المستجدات في منطقة ، لا سيما الوضع في ليبيا. حضر المقابلة أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
كما حضرها أصحاب السعادة أعضاء الوفد المرافق لدولة رئيس الوزراء.;

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (صاحب السمو يستقبل رئيسة وزراء بريطانيا ورئيس الوزراء الإيطالي - صحف نت) من موقع (صحيفة العرب القطرية)"